3 تنسيقات أزياء رائعة لعيد الفطر 2020

3 اطلالات مميزة قمنا بتنسيقها لك لمناسبة عبد الفطر اتسمت بالأناقة والعصرية في آن واحد، وقد اخترنا لك فيها أزياء واكسسوارات مميزة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020.

تنسيق بدرجات ألوان الباستيل لعيد الفطر:

اطلالة بدرجات الباستيل لعيد الفطر

اخترنا لوك أنيق وأنثوي ناعم بدرجات الباستيل الراقية لعيد الفطر وكان عبارة عن تنورة بليسيه معرقة من فالنتنيو Valentino نسقنها معها توب باللون الأبيض من غولدساين Goldsign وحذاء كعب عال باللون الزهري الفاتح من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وحقيبة كلاتش مبتكرة باللون البنفسجي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta واكسسوار للشعر مزين باللؤلؤ من جينيفر بهر Jennifer Behr.

اطلالات أنثوية في الفستان لعيد الفطر:

اطلالة أنيقة لعيد الفطر في الفستان

اطلالة أكثر رسمية نسقناها لهنا لمناسبات عيد الفطر وكانت عبارة عن فستان من التفتا بقصة الكتف الواحد باللون العنابي الغني من ماكس مارا Max Mara، نسقنا معه صندل كعب عال مرصع بحبات الكريستال البراقة من أكوازورا Aquazzura، وحقيبة سهرة مبتكرة من سيمون روشا Simone Rocha وأقراط فاخرة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

لوك عصري باللون للعيد في البنطلون:

اطلالة عصرية في البنطلون الأسود لعيد الفطر

ان كنت تبحثين عن اطلالة عصرية ننصحك أن تستوحي من هذا اللوك الذي اخترنا فيه بنطلون أسود بتصميم مبتكر من دريز فان نوتن Dries Van Noten ونسقنا معه توب بقصة الكتف الواحد باللونين الأسود والأبيض من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وصندل رسمي كعب عال من برادا Prada، وحقيبة كلاتش سوداء من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وأقراط من الكريستال من اليساندرا ريتش Alessandra Rich.

 3 اطلالات مبتكرة ومميزة نسقناها لك لمناسبات عيد الفطر بأساليب مختلفة منها الرسمي ومنها الناعم ومنها العصري، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تناسب ذوقك.