موديلات ملابس باللون الفضي مستوحاة من عروض ازياء صيف 2020

صيحة الألوان الميتاليكية كانت حاضرة على السجادة الحمراء لتزيّن تصاميم أشهر دور الأزياء العالمية، من الأزياء وصولاً إلى الأكسسوارات كالحقائب والأحذية اللامعة. واللون الفضي بالتحديد يمنح إطلالتك لصيف 2020 لمسة من البريق، وهذه هي الطريقة المثالية لجذب الانتباه خصوصاً في المناسبات المسائية.

إخترنا لكنّ بالصور أجمل التصاميم العصرية باللون الفضي من مجموعات صيف 2020.

التنورة مع الكروب توب من Dolce & Gabbana

يعتبر اللون الفضيّ البديل المثالي للترتر إن لم تكوني من محبّي هذه الصيحة، فيمنحك البريق المثالي من دون المبالغة، ولهذا السبب تلجأ النجمات للتألق باللون الفضيّ على السجادة الحمراء بإطلالات تحمل توقيع أرقى دور الأزياء.

اللون الفضي من الصباح هذا المساء

 فستان ميدي أنيق من تصميم Erdem

لا ينحصر إختيار هذا اللون على الإطلالات المسائية فقط، بل بإمكانك إرتداء قطعة أو أكسسوار باللون الفضي الميتاليكي ليمنحك مظهراً عصرياً ومميّزاً ويضفي لمسة راقية على اللوك.

إختاري البدلة باللون الفضي من مجموعة Ermanno Scervino، أو بالتنورة مع الكروب توب من Dolce & Gabbana. وللوك كاجول تألقي بالبدلة الرياضي باللون الفضي من تصميم دار Iceberg.

الفساتين القصيرة باللون الفضي كانت حاضرة بقوّة على منصات عرض كل من دور أزياء Alexander McQueen، Alberta Ferretti، وإذا كنت من محبي الفساتين الميدي فيمكنك أن تتألقي بتصاميم Burberry، أو Erdem. والجمبسوت الفضيّ خيار عصريّ أيضاً لإطلالة مسائية، من ماركة Balenciaga.