فساتين مقلمة وواسعة من أبرز صيحات الموضة في رمضان 2020

من خلال مواكبتنا أجدد صيحات الموضة، لفتنا موضة الفساتين المقلمة والواسعة التي تعتبر من أبرز صيحات رمضان 2020 التي يمكنك اختيارها بأسلوب أهم الماركات العالمية. فإذا كنت تبحثين عن التصاميم العصرية والمرحة في الوقت عينه، الفساتين المقلمة والواسعة هي الخيار الأنسب لك.

رصدنا لك العديد من الصور التي تبرز الفساتين المقلمة والواسعة كأجدد صيحات الموضة في رمضان 2020.

فساتين مقلمة وواسعة باللون الاسود

فساتين مقلمة وواسعة باللون الاسود من Stella McCartney

اختاري في رمضان 2020، موضة الفساتين المقلمة والواسعة التي تأتي بلوني الأسود والأبيض. فانتقي من دار Alexander McQueen الفساتين الطويلة والواسعة مع الأكتاف الجامدة والحزام العريض الأسود والجلدي المحدد للخصر. كما انتقي من دار Ports 1961 الفساتين المقلمة والواسعة بالخطوط العريضة مع لوني الأبيض والأسود لتكون من اختيارك في رمضان 2020. ولا تتخلي عن الفساتين المقلمة والواسعة بخطوط بيضاء وسوداء غير مستقيمة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Stella McCartney.

فساتين مقلمة وواسعة بخطوط هندسية

ومن أبرز صيحات الموضة في رمضان 2020، صيحة الفساتين المقلمة والواسعة بقصات غير مستقيمة مع الخطوط المقلمة والهندسية التي يمكن أن تكون من اختيارك مع القصة غير المستقيمة على طريقة دار Cedric Charlier. واحصلي على أناقة استثنائية وانتقي اجمل صيحة الفساتين المقلمة والواسعة بخطوط عريضة ومستقيمة في آت معاً لكي تكون إطلالتك مميزة في رمضان 2020 على طريقة دارJonathan Simkhai.