أجمل صيحات السروال الدينيم لصيف 2020 من عروض أشهر دور الأزياء

السروال الدينيم صيحة قديمة ومتجددة ولا نتوقّع أن تختفي أبداً من عالم الموضة والأزياء. فسرّ هذه القطعة أنها عملية وعصرية ويمكن تنسيقها مع اللوك النهاري والمسائي بإضافة الأكسسوارات المناسبة.

لا تقتصر الإطلالات بالسروال الدينيم على لوك الشارع أو الستريت ستايل، إذ أصبح جزءا لا يغيب عن مجموعات دور الأزياء العالمية مثل Balenciaga، Balmain، Brandon Maxwell، Celine، Chanel، Givenchy، Stella McCartney وغيرها.

صيحة الـصيحة الـ Cropped Denim من تصميم Balmain

كل دار قدّمت هذا التصميم على طريقتها، لتفصح عن صيحات سراويل الدينيم لربيع وصيف 2020 فما هي؟

صيحات السروال الدينيم الرائجة لصيف 2020

صيحة السروال الممزّق حضرت على منصات عرض عدد من دور الأزياء مثل جيفانشي وبراندون ماكسويل، ويمكن تنسيقها مع القميص الأبيض أو مع القميص بنقشة الورود للوك أنثوي أنيق. وحتى يمكنك إضافة البلايزر لتحصلي على لوك أنيق.

السروال الممزق من Givenchy مع القميص بنقشة الورود

السروال بقصة الـ boot-cutالمستوحى من موضة السبعينيات عاد ليفرض نفسه على منصات العرض لربيع وصيف 2020، ويتميّز هذا البنطار بقصّة أرجل واسعة بعض الشيء وقد رأينا هذا التصميم حاضراً في مجموعة دار سيلين.

ومن الصيحات التي رأيناها أيضاً على منصات عرض دور الأزياء السروال الجينز الخصر العالي مع الأرجل الفضفاضة.

السروال الفضفاض والخصر العالي

أما الجينز الـskinny اي الضيق والذي إنتشر كثيراً في السنوات الأخيرة فمازال رائجاً هذا الصيف، كما عادت إلى الظهور صيحة الـ Cropped Denim أي سروال الجينز القصير والذي قدّمته دار بالمان، وتناسب هذه القصة أنواع الاجسام المختلفة شرط أن يتم تنسيق السروال بشكل صحيح. أما دار شانيل فلم تكتف بتقديم السروال القصير بل أضافت إليه أيضاً الكسرات عند الخصر.

تابعي معنا بالصور أجمل صيحات سراويل الدينيم التي إخترناها لك من مجموعات دور الأزياء لربيع وصيف 2020.