قفاطين وأزياء شرقية من مجموعات كبرى دور الأزياء لموسم ربيع 2020

لاحظنا منذ مدة توجه دور الأزياء العالمية الى تقديم التصاميم التي تحمل الطابع الشرقي، حيث أن المرأة العربية أصبحت تشكل مصدر وحي هام بالنسبة لمصممي الأزياء كما أن متطلباتها من الأزياء المحتشمة ذات الطابع الشرقي أصبحت أساسية أيضاً، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 رصدنا العديد من التصاميم الرائعة من الجلابيات والقفاطين والأزياء الشرقية بشكل عام.

قفاطين وأزياء شرقية من مجموعات ربيع 2020:

Reem Acra عباية باللون البنفسجي

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الأزياء التي حملت الطابع الشرقي رصدناها ضمن مجموعات كبرى دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 من أمثال البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، ميسوني Missono، جيفنشي Givenchy، ايترو Etro، ايلي صعب Elie Saab، ريم عكرا Reem Acra، ديور Dior والقائمة تطول…

وقد تنوعت هذه التصاميم بين موديلات الجلابيات، والعبايات والقفاطين أيضاً، كما أنها تميزت بتصاميمها ذات الطابع الشرقي المحتشم والمثالي للمرأة العربية خلال شهرة رمضان أو حتى في باقي أيام السنة.

Rachel Zoe جلابية باللون الأبيض

وقد رصدنا تشكيلة من الموديلات الكاجوال التي تصلح للمناسبات اليومية وكذلك بعض التصاميم الفاخرة المثالية للمناسبات الرسمية.

كما أن الألوان كانت منوعة جداً بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض، والدرجات الزاهية مثل الأزرق والزهري والدرجات الحيوية كالأحمر والأخضر وهنالك أيضاً التصاميم المعرقة والملونة بأكثر من درجة لونية، وأيضاً هنالك الألوان المعدنية العصرية مثل الذهبي.

Oscar de la Renta جلابية

القصات بشكل عام جاءت واسعة ومنسدلة مع التركيز في بعض التفاصيل على الأكمام أو التطريزات على الياقة أو الأكتاف أو منطقة الخصر.

جمعنا بالصور أجمل موديلات أزياء شرقية من عبايات وجلابيات وقفاطين من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020، شاهدي الصور واختاري ما يعجبك لتتألقي بأسلوب شرقي محتشم وعصري.

 resizedOscar de la Renta جلابية سهرة