اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف لربيع 2020

اجمل موديلات فساتين يمكن أن تكون من اختيارك تلك التي تبرز بقصات الاكتاف المكشوفة بأساليب فاخرة لتناسب إطلالاتك الملفتة في ربيع 2020. فلا بد من التألق باجمل موديلات فساتين قصيرة أو طويلة لمنحك الأناقة المطلوبة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي اجمل موديلات فساتين بقصات الاكتاف المكشوفة لربيع 2020 وانتقي التصاميم التي تعجبك.

موديلات فساتين قصيرة بقصات الاكتاف

_اجمل موديلات فساتين مقلمة ومكشوفة الاكتاف من Moschino

من التصاميم الفاخرة التي تأتي واسعة وبقصات قصيرة، اختاري اجمل موديلات فساتين بيضاء بقصات الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش النافر على الجوانب واختاريه من دار Philosophy By Lorenzo Serafini مع الحزام الجلدي الساحر بالعقدة الكبيرة. كما تألقي في ربيع 2020 باجمل موديلات فساتين قصيرة ومزخرفة بنقشات منعشة مع قصات الاكتاف المكشوفة من دار Staud، ونسّقيه مع الصندل المسطح والحزام الرفيع بتفاصيل الريش.

موديلات فساتين طويلة بقصات الاكتاف

اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف من Staud

واذا كنت تحبين ارتداء الفساتين الراقية والموحدة من ناحية الألوان، انتقي من دار Valentino اجمل موديلات فساتين سوداء بقصات الاكتاف المكشوفة مع الأكمام الضخمة والكلوش لتبرز مع تفاصيل الريش العصرية. ولا تتخلي في ربيع 2020 عن اجمل موديلات فساتين طويلة بقصات الاكتاف المكشوفة واختاريها من دار Moschino مع طبعات الورود النافرة بأشكال هندسية وبخطوط مقلمة عصرية لجعل أناقتك شبابية وملفتة للنظر خصوصاً خلال السهرات.