أربع صيحات لتتألقي بها هذا الصيف

دخلنا فصل الربيع منذ يومين، ومعه بدأ موسم جديد مليء بالأزياء والصيحات الجديدة. ولكي نتطلّع على ما هو رائج لموسم ربيع وصيف 2020 فيجب أن نرى أولاً الصيحات التي قدّمتها دور الأزياء ضمن مجموعاتها، وثانياً الأزياء التي تتألق بها مدونات الموضة أو ما يعرف بالـstreet style.

جمعنا لكنّ بالصور أجمل الصيحات التي لا بدّ ان تواكبنها بإطلالاتكنّ هذا الموسم.

الفساتين القصيرة

فستان الـBaby Doll القصير رائج هذا الصيف

لفصل الصيف تحتل الفساتين مكانة مهمة في عالم الموضة، وهذا الموسم سنرى بقوى الفساتين القصيرة أو baby doll styles والتي تتميّز بقصتها الواسعة وبألوان الباستيل الزاهية، وحتى بالطبعات الرائجة في الصيف أيضاً مثل نقشة الورود.

الأكمام المنفوخة

صيحة الاكمام المنفوخة المستوحاة من أزياء الثمانينات عادت بقوة لتسيطر على الموضة

هذه الصيحة المستوحاة من أزياء الثمانينات عادت بقوة لتسيطر على الموضة منذ الموسم الماضي وستستمر هذا الصيف. واللافت في هذه الصيحة أنها قادرة ببساطة على تحويل أي قميص بتصميم عادي إلى قطعة عصرية وفريدة تزيد إطلالتك أناقة.

الوان النيون

الألوان النيون ستزيّن إطلالات هذا الصيف

الألوان النيون ستزيّن إطلالات هذا الصيف وستكون حاضرة بقوّة، والدليل التصاميم العصرية التي قدمتها دور الأزياء خلال أسابيع الموضة مثل Marni و Jacquemus. هذا الصيف هو الوقت المناسب لتجربة الألوان المشرقة التي ستلفتين بها الانظار، ولا يقتصر الأمر على الأزياء فقط بل ينسحب ايضاً على الأكسسوارات.

قبعة bucket hat

تألقي بتصميم قبعة bucket hat التي تزيد إطلالتك عصرية

القبعة أكسسوار أساسي في الصيف لحمايتك من أشعة الشمس، ولهذا الصيف تألقي بتصميم قبعة bucket hat التي تزيد إطلالتك عصرية. إختاري القبعة بألوان نيون أو من قماش الـPVC للوك شبابي.