أجمل الأفكار لتعتمدي نقشة البولكا دوت بأسلوب عصري هذا الربيع

نقشة البولكا دوت polka dot أو الأقمشة المنقطة من الصيحات التي استمرت معنا هذا الموسم، ومازالت تعتبر من الأكثر رواجاً وقد شاهدناها بكثرة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية على أجمل التصاميم الكاجوال منها والرسمية أيضاً، واليوم سنقدم لك بعض أجمل الأفكار لتعتمدي نقشة البولكا دوت بأسلوب عصري هذا الربيع بعد أن نعرفك أكثر على تفاصيل هذه الموضة.

أزياء بنقشة البولكا دوت موضة هذا الموسم

نسقي تنورة ميدي بنقشة البولكا دوت لاطلالة أنيقة

نقشة البولكا دوت polka dot أو بمعنى آخر الأقمشة المنقطة من صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم وقد شاهدنا منها تصاميم رائعة ضمن مجموعات هذا الموسم قد تنوعت النقشات بين رسومات النقط الناعمة والنقط الكبيرة والبارزة وأبرز الألوان الأسود والأبيض، الزهري والأصفر والأحمر غيرها، وقد انتشرت على مختلف موديلات الملابس من فساتين وتنانير وقمصان وبناطيل وغيرها، وقد شاهدناها لدى كل بالمان Balmain، توري بوتش Tory Burch، برادا Prada، دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، كارولينا هيريرا Carolina Herrera‪، موسكينو Moschino والقائمة تطول.

أجمل الأفكار لتعتمدي نقشة البولكا دوت بأسلوب عصري هذا الربيع‪

اعتمدي نقشة البولكا على فساتين بتصاميم شبابية

من الممكن اعتماد الأقمشة المنقطة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، حيث لك أن تختاريها على فستان قصير، أو على تنورة ميدي مع توب بلون واحدة أو بنقشة مختلفة لاطلالة عصرية، أو أن تنسقي توب منقطة مع بنطلون الجينز، أو أن تختاريها على فستان ماكسي وحذاء كعب عالي للسهرات. وقد جمعنا لك بالصور اطلالات ستريت ستايل لتستوحي منها بعض الأفكار المميزة.

أجمل الأفكار لتعتمدي نقشة البولكا دوت بأسلوب عصري هذا الربيع، شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار لتتألقي بإطلالات مواكبة للموضة ومفعمة بالأنوثة.