فساتين سهرة باللون الأصفر لاطلالة مشرقة وجريئة

فساتين سهرة باللون الأصفر لاطلالة مشرقة وجريئة جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 من مجموعات الألبسة الجاهزة والهوت كوتور Haute Couture أيضاً، وعلى الرغم من أن الأصفر لون صعب ولا تفضله كثيرات من النساء غير أنه في الوقت ذاته جميل ومميز ولاسيما للاطلالات الصيفية.

فساتين سهرة باللون الأصفر من مجموعات ربيع و2020:

فستان باللون الأصفر من Oscar de la Renta

وهذا ما دفع بدور الأزياء العالمية لتقديم موديلات فساتين سهرة باللون الأصفر ضمن مجموعاتها لهذا الموسم، وقد تنوعت درجاته بين الحيوية وبين الهادئة من فصيلة ألوان الباستيل وهنالك أيضاً الأصفر الخردلي أو الأصفر القريب من البرتقالي، وعليك أن تختاري الدرجة التي تناسبك من الفستان الأصفر.

فستان باللون الأصفر من Brandon Maxwell

والجدير بالذكر أن درجات الأصفر تناسب النساء السمراوات والشقراوات على حد سواء كما أنها مثالي للسهرات الصفية حيث يمنحك طلة مشرقة ومتألقة.

وقد شاهدنا أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الأصفر ضمن مجموعات ربيع 2020 لدى كل من فالنتينو Valentino، جيفنشي Givenchy، ايلي صعب Elie Saab، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، زهير مراد Zuhair Murad والقائمة تطول.

فستان باللون الأصفر من Ronald van der Kemp

اعتمدي اكسسوارات باللون الذهبي أو مجوهرات ماسية لتزيين اطلالتك في فستان السهرة الأصفر واختاري منه القصة التي تناسبك.

فساتين سهرة باللون الأصفر لاطلالة مشرقة وجريئة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع 2020 شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يناسبك ويناسب ذوقك.