فساتين اوف شولدرز تستقبلين بها الربيع من مجموعات ريزورت 2020

من أجمل صيحات الموضة التي استمرت معنا لهذا الموسم من السنوات الماضية هي الفساتين الاوف شولدرز التي رأيناها بقوة ضمن مجموعات موديلات فساتين اوف شولدرز موسم ريزورت 2020 بألوان وتصاميم مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، وقد اخترنا لك منها تشكيلة مميزة لتستقبلي بها هذا الربيع.

فساتين اوف شولدرزة موضة ربيع 2020:

 فستان اوف شولدرز معرق من زهير مراد

من أكثر التصاميم أنوثة وجمال كانت أزياء الاوف شولدرز Off shoulders حيث أنها توحي بالجاذبية لكن بأسلوب راق وغير مبتذل وضمن مجموعات موسم ريزورت 2020 لاحظنا أن الفساتين الاوف شولدرز سيطرت على صيحات الموضة وكانت من الأبرز وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية مثل زهير مراد Zuhair Murad، ايلي صعب Elie Saab، الكسندر مكوين Alexander McQueen، ديور Dior، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، البيرتا فيريتي Alberta Feretti والقائمة تطول.

فستان أسود اوف شولدرز من روزي اسولين

وقد تنوعت ألوان الفساتين بين الأسود والأبيض والزهري والأحمر والأزرق والمعرق أيضاً وبالنسبة للأقمشة فمنها شاهدنا الحرير والتول والشيفون والدانتيل والأقمشة المطرزة و الكريب والموسلين وغيرها..

الفساتين الاوف شولدرز تناسب مختلف النساء ومن الممكن حسب التصميم اعتمادها لمشوار صباحي أو زيارة مسائية أو حتى لسهرة فاخرة، نسقي معها أحذية أنيقة ومجوهرات لافتة لتتألقي بأسلوب أنيق وعصري في الوقت ذاته.

فستان اوف شولدرز معرق من ماركيزا نوت

أجمل موديلات فساتين اوف شولدرز جمعناها لك من مجموعات ريزورت 2020 لتختاري منها ما يناسبك وتستقبلي الربيع بأجمل الاطلالات التي تجمع بين الأنوثة والعصرية.