أجمل صيحات البدلات الملونة لشتاء 2020

البدلة لم تعد مخصصة فقط للمناسبات الرسمية، بل باتت صيحة تنتقل من موسم لآخر وتتألق بها النجمات ومدونات الموضة سواء على السجادة الحمراء أو في إطلالات ستريت ستايل مفعمة بالأناقة والعصرية.

والبدلات الملوّنة هي أكثر الصيحات التي طبعت مواسم العام 2019 وهي مستمرة بقوة لموسم شتاء 2020، والدليل إطلالات مدونات الموضة والفاشينيستا خلال أسابيع الموضة. إذ تألقن ببدلات بألوان زاهية كالأصفر، الأزرق، الأخضر، الزهري، وإلى جانب الألوان الأكثر كلاسيكية كالبني والرمادي والأسود والأبيض.

إطلالة مونوكروم عصرية

هذه الصيحة مستمرة بقوة لموسم شتاء 2020

تألقت مدونات الموضة في شوارع ميلانو على هامش أسبوع الموضة بـإطلالات مونوكروم أنيقة، وفيما إعتمدت بعضهنّ على درجة اللون نفسها، نسّقت أخريات إطلالاتهنّ وفق درجات ألوان مختلفة، مثلاً أطلت إحداهنّ ببدلة باللون الأزرق نسّقت تحتها كروب توب بلون أزرق أفتح.

البدلة بلونين مختلفين

نسّقي بلايزر باللون الكحلي وبنقشة المقلّم مع سروال أبيض للوك عصري

إذا أردت التغيير عن الإطلالة المونوكروم، نسّقي بلايزر باللون الكحلي مثلاً وبنقشة المقلّم مع سروال أبيض للوك عصريّ.

بدلة من ثلاث قطع

نسقي البدلة مع الجيليه القصيرة وربطة العنق

نسقي البدلة مع الجيليه القصيرة أو الطويلة للوك كلاسيكي وعصري في آن معاً. فقد أطلت إحدى المدونات مثلاً في أسبوع الموضة في ميلانو ببدلة نسّقت معها الجيليه باللون نفسه وربطة عنق باللون الأسود. في حين، نسّقت أخرى فوق البدلة جيليه طويلة بنقشة المربعات الكبيرة وأضافت الحزام العريض الى اللوك لتحديد خصرها.

شاهدي معنا بالصور إطلالات ستريت ستايل بالبدلة الملونة لتستوحي من مدونات الموضة والفاشينستا أجمل اللوكات.