موديلات فساتين سوداء ناعمة لإطلالات دوام العمل

الأسود يعد من أجمل الألوان ولهذا فهو من الأكثر استعمالاً في الموضة ان كان على الأزياء والاكسسوارات أيضاً وفي كل موسم نعود لنراه بنفس القوة على منصات عروض الأزياء العالمية، ولهذا اللون الكثيرات من المعجبات من النساء اللواتي يعتمدنه كثيراً في مختلف المناسبات لما يوحي به من أناقة ولقدرته على اخفاء عيوب الجسم ولاسيما في اطلالات العمل ولهذا فقد اخترنا لك اليوم أجمل موديلات فساتين سوداء للدوام.

نسقي أجمل الاطلالات الأنيقة للدوام في الفستان الأسود

فساتين سوداء ناعمة لاطلالات العمل:

نسقي الفستان الأسود الميدي مع حذاء من دون كعب لاطلالة عملية للدوام

الفساتين التي نختارها للدوام دائماً ما يكون لها مواصفات معينة وأهمها اللون حيث هنالك درجات معينة يفضل اعتمادها لاطلالات العمل وأغلب هذه الألوان تكون من ضمن المجموعات الحيادية أو الدرجات الغنية ولهذا فإن الأسود يعتبر الخيار الأفضل وهذا الموسم شاهدنا الكثير من التصاميم المميزة من الفساتين الناعمة باللون الأسود والتي من الممكن أن تكون مثالية للدوام ولاسيما أن قصاتها ذات طابع محافظ وجمعت بين الأناقة والعصرية وقد شاهدناها لدى كل من دولتشي أند غابانا ، فالنتينو ، رولاند موريه ، ايزابيل مارانت ، فيليب ليم..

 

 تصاميم مميزة وشبابية من الفستان الأسود

وأغلب التصاميم التي اخترناها كانت بطول متوسط وصل حد الركبة وقصّات ناعمة منسدلة مع أكمام قصيرة أو طويلة وأحياناً من دون أكمام.

كيف تنسقين الفستان الأسود لاطلالات الدوام:

نسقي الفستان الأسود الميدي لاطلالة أنيقة للدوام

اختاري الفستان الأسود ذو التصميم المناسب لك وزيّني اطلالتك به بحزام ناعم على الخصر واختاري معه حذاء أو صندل أنيق كعب عال، وحقيبة يد بحجم متوسط من الجلد باللون الأسود أو العسلي أو حتى الأحمر ان رغبت باضافة لمسات حيوية، ولاتنسي أن تزيني الاطلالة بمجوهرات ناعمة مثل عقد ذهبي أو أقراط ماسية بسيطة التصميم وغيرها، وطبعاً بإمكانك اعتماد فولار معرق على الرقبة.

اعتمدي اطلالة مريحة وأنيقة للدوام في الفستان الأسود

موديلات فساتين ناعمة باللون الأسود لاطلالات الدوام اخترناها لك من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك والذي يناسب ذوقك.