15 طريقة لتنسيق اللون الزهري بإطلالات شتوية جذابة؟

لاتترددي باختيار اللون الزهري الأنثوي والجذاب في اطلالات شتوية أنيقة وبعيدة عن روتين الألوان الشتوية الداكنة والكلاسيكية، فاللون الزهري متوافر بالعديد من الدرجات التي ستجدين فيها ما يلائم ذوقك ولون بشرتك، منها الزهري الفاتح والشاحي والذي سيمنحك اطلالات راقية وأنيقة ومنها الزهري الباستيلي المميز بالألونة والجاذبية بالإضافة إلى الزهري الحيوي والفاقع بدرجة الفوشيا والمناسب لصاحبات الذوق الملفت والشبابي والخاطف للأنظار.

مزيج جذاب بين التوب باللون الزهري مع التنورة الطويلة بلون البوردو بأسلوب أنيق

وتتنوع طرق وأساليب تنسيق اللون الزهري بالستايل الشتوي، كاعتماد المعاطف الأنيقة وتنسيقها مع البيج أو الأسود أو الرمادي أو حتى اعتمادها مع اطلالات كاملة بالزهري، ولاتترددي بالتألق بأجمل الفساتين والتنانير الجذابة بمختلف درجات اللون الزهري، بالإضافة إلى تصاميم السراويل والبدلات المميزة باللون الزهري والتي شاهدناها بالعديد من الموديلات والقصات.

 لوك كامل باللون الزهري بأسلوب أنثوي بالتنورة والجاكيت القصير

ولمن ترغب باعتماد اللون الزهري بأسلوب مخفف اختاري تصاميم التوبات والقمصان بالدرجة المفضلة لديكي من اللون الزهري ونسقيها مع الجينز أو السراويل القماشية الأنيقة بأسلوب وستايل راقي وبسيط.

قميص عصري باللون الزهري بدرجة الفوشيا الحيوي مع سروال أسود بقصة الخصر العالي

اخترنا لك 15 اطلالة جذابة وأنيقة من أبرز اطلالات الـStreet Style بمختلف درجات اللون الزهري لتستوحي منها طريقة تنسيقه بالستايل الشتوي.