الوان الملابس المناسبة لمقابلة عمل في الشتاء

بالطبع تبحثين عن الوان الملابس المناسبة بك خصوصاً عندما تريدين التوجه لمقابلة عمل في الشتاء. والى جانب لوني الابيض والاسود هناك العديد من الالوان التي يمكنك اختيارها لكي تتركي انطباعاً ملفتاً أينما تواجدت.

اليك من اهم الماركات العالمية، الوان الملابس المناسبة للعمل ومقابلات العمل في الشتاء، فاختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.

الوان الملابس الحمراء لمقابلة عمل

الوان الملابس المخملية المناسبة لمقابلة عمل في الشتاء من Tom Ford

انتقي لمقابلة عمل في الشتاء، تدرجات اللون الاحمر الداكن والمخملي خصوصاً مع التألق بأسلوبTom Ford بأجمل التصاميم الملفتة من خلال البنطلون الحريري القصير والبلايزر المخملية بقصتها الكلاسيكية. كما يمكنك التألق باجمل الوان الملابس البنفسجية الداكنة لمقابلة عمل في الشتاء، واختاري من دار Cushnie البنطلون الضيق مع التوب المخملية وأحد المعاطف الطويلة الفاخرة.

الوان الملابس البيج لمقابلة عمل

الوان الملابس المناسبة لمقابلة عمل في الشتاء

واللافت جرأة اللون البنفسجي الباستيل خصوصاً عندما تختارين القطع الفاتحة والتي لا تظهر مفاتن الجسم، الى جانب تألقك بأجمل التصاميم الواسعة باللون البيج من وحي دار Valentino مع البناطيل الواسعة والبلايزر الطويلة المنسقة مع القميص البيضاء. كما يمكنك انتقاء الوان الملابس الرمادية المناسبة لمقابلة عمل في الشتاء مع اختيار فستان واسع باسلوب المعطف المحتشم من وحي Prada.