فساتين سهرة فاخرة باللون الأبيض من مجموعات ربيع وصيف 2020

لفتتنا موديلات فساتين سهرة فاخرة باللون الأبيض من مجموعات ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور والتي لم تكن مخصصة للعرائس واما للنساء بشكل عام ولمناسباتهن الرسمية وقد اتسم هذه التصاميم بالأنوثة الطاغية كما بلمسات من العصرية، وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل موديلات فساتين باللون الابيض لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

Zuhair Murad فستان سهرة أبيض

وقد تميّزت التشكيلة التي اخترناها لك بتنوع تصاميمها حيث شاهدنا الموديلات البسيطة ذات القصّات الناعمة وكذلك شاهدنا الموديلات الفاخرة المصنوعة من الأقمشة المترفة لدى كل من شانيل Chanel، ديور Dior، ايلي صعب Elie Saab، رالف أند روسو Ralph‪&Russo، جورج شقرا Georges Chakra، جيفنشي Givenchy، والقائمة تطول

Zuhair Murad فستان أبيض قصير للسهرة

وكان هنالك التصاميم الضيقة القريبة من الجسم والتصاميم الكلوش أو المنفوشة، وبالنسبة للقصّات العلوية فمنها شاهدنا الأوف شولدرز الذي مازال يعتبر من الأكثر رواجاً وكذلك قصة الكتف الواحد، أو التصاميم من دون أكمام أو مع أكمام طويلة وغيرها..

Valentino فستان أبيض للسهرة

وبعض الفساتين البيضاء كانت مزينة باكسسوارات خاصة مثل الترتر أو الكريستال أو الريش أو الشرائط ومنها التي كانت بسيطة وخالية من التفاصيل وقد تنوعت الأقمشة بين التول والحرير والكريب والدانتيل والشيفون.

 Elie Saab فستان سهرة أبيض

فساتين سهرة فاخرة باللون الأبيض من مجموعات ربيع وصيف 2020 للهوت كوتور. شاهدي أجمل الموديلات التي جمعناها لك واختاري من بينها التصميم الذي يناسبك ويناسب ذوقك.