موديلات تنانير فاخرة للسهرة موضة هذا الموسم

لاحظنا أن دور الأزياء العالمية ركزّت مؤخراً في مجموعاتها للألبسة الجاهزة وللهوت كوتور أيضاً على التنورة الرسمية، وقد شاهدناها بكثرة على منصات العروض بألوان وقصّات مختلفة، وقد لفتت نظرنا فخامة التصاميم وتميّزها وكونها ستكون بديل عن فستان السهرة لهذا الموسم واليك التفاصيل.

Needle & Thread تنورة للسهرة

لطالما شكلّت التنورة عنصراً أساسياً في خزانة النساء، فهي من القطع الأنيقة التي يسهل تنسيقها لمختلف المناسبات، لكن حين كان يتعلق الأمر بالمناسبات الرسمية والسهرات كانت الأفضلية دائماً تكون للفستان على اعتبار أنه أكثر فخامة.

الّا أن دور الأزياء العالمية قاموا على تغيير هذه الفكرة مع تقديمهم لأجمل موديلات التنانير الفاخرة والرسمية والتي شاهدنا منها التصاميم القصيرة، والميدي والطويلة لدى كل من ديور Dior، شانيل Chanel، جيفنشي Givenchy، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، آلايا Alaia، ايلي صعب Elie Saab، رالف أند روسو Ralph‪&Russo والقائمة تطول.

Givenchy تنورة للسهرة

وقد تميّزت هذه التنانير بتصاميمها المبتكرة وبأقمشتها الفاخرة المصنوعة من الحرير والشيفون والتول والمطرزة بالترتر أو الكريستال أو بالخيوط المعدنية أو المزينة بالريش، والشراريب والكشكش وغيرها.

وبإمكانك أن تختاري للسهرة تنورة مميزة من المجموعة اللافتة التي اخترناها لك اليوم وتنسقي معها توب أنيقة مثل كورسيه أو بلوز ناعمة وتتألقي بأجمل الاطلالات في السهرات بأسلوب شبابي متجدد.

 Christian Dior تنورة للسهرة