الجاكيتات المنفوخة موضة شتاء 2020 اليك أجمل الطرق لاعتمادها

بات انتقاء موضة الجاكيتات المنفوخة بأسلوب البومبر من احدث صيحات الموضة المنتظرة خصوصاً عندما تختاري هذه الموديلات خلال ساعات النهار وأثناء التسوّق لإضفاء المزيد من الحيوية والعصرية على إطلالاتك خصوصاً عند تنسيقها بأسلوب النجمات العالميات

اختاري من خلال صور النجمات وأهم الماركات العالميات أجمل صيحات الجاكيتات المنفوخة أو ما يعرف بالبومبر لتكون من اختياراتك المقبلة.

الجاكيتات المنفوخة السوداء

تألقي بموضة الجاكيتات المنفوخة على طريقة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham باللون الاسود

تألقي بموضة الجاكيتات المنفوخة التي تناسب اطلالاتك اليومية مع التصاميم الرياضية اليومية على طريقة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham باللون الاسود مع القصة التي لا تصل الى حدود الخصر. واللافت أن هذه الموديلات كانت قد طرحتها العديد من الماركات العالمية، ويمكنك أن تختاري من دار BALENCIAGA هذه القصات باللون الاسود المات، أو من دار JASON WU الجاكيتات المنفوخة السوداء واللماعة.

الجاكيتات المنفوخة الملونة

تألقي بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid بجاكيت منفوخة حمراء واختاريها بأسلوبها من دار Fendi مع البنطلون الجلدي

ولتبدو اطلالتك أكثر تميزاً وجرأة، انتقي على طريقة كيندال جينر Kendall Jenner القصات المنفوخة مع الجاكيت الحمراء الضخمة من توقيع Balenciaga. كما تألقي بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid بجاكيت منفوخة حمراء واختاريها بأسلوبها من دار Fendi مع البنطلون الجلدي. وتمتعي بالجرأة العصرية وارتدي الجاكيت المنفوخة الملفتة بتدرجات الباستيل عل طريقة بيلا حديد Bella Hadid ولا تترددي بوضع الحزام العريض للحصول على اطلالة كاجوال وملفتة.