في نهاية العام.. تابعي أبرز صيحات موضة عام 2019

في ظل مواكبتنا ابرز صيحات الموضة التي شاهدناها عام 2019، هناك العديد من القصات والموديلات التي برزت بشكل ساحر وتستحق التوقف عندها. واللافت أن هذه الصيحات سترافقنا مع بداية العام الجديد بتفاصيل جديدة وملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم دور الازياء العالمية، اليك أبرز صيحات موضة عام 2019 لتختاري منها ما يعجبك.

صيحات السنيكرز المريحة

أبرز صيحات موضة السنيكرز عام 2019 من دار Off White

تبرز في موضة عام 2019 اجمل صيحات السنيكرز المريحة والتي تأتي مسطحة ومناسبة لكافة الملابس سواء كانت من خلال بناطيل الجينز أو التنانير القصيرة. لك أيتها المرأة التي تحب ارتداء هذا النوع من الاحذية أجمل التصاميم الصفراء من دار Off White الى جانب موضة السنيكرز الجلدي بلوني الابيض والاحمر من دار Burberry.

بدلات رسمية جلدية

موضة البدلات الرسمية الملونة بالأقمشة الجلدية من دار Salvatore Ferragamo

كما لفتنا صيحات البدلات الرسمية خصوصاً بأقمشة الجلد مع الالوان الكلاسيكية أو المشرقة. فاختاري من دار Salvatore Ferragamo البدلات الزيتية مع البنطلون الواسع والجاكيت الطويلة مع الأكمام الواسعة التي تجعل إطلالتك بارزة وملفتة. كما لفتنا البدلات الرسمية الملونة باللون البنفسجي مع البنطلون القصير والبلايزر الطويلة على طريقة دار Sies Marjan.

نقشات جلد الحيوان

نقشات جلد الحيوان بأسلوب دار Dolce & Gabbana

إذا كنت من عشاق نقشات جلد الحيوان، فهذه الصيحة برزت بقوة عام 2019 وسترافق اطلالاتنا المقبلة بأساليب متعددة. فاختاري من دار Dolce & Gabbana اجمل صيحات فساتين جلد النمر الطويلة مع قصة الاكتاف المكشوفة الى جانب موضة الجمبسوت الواسع والعصري الذي يمكنك اختياره مع البيريه الجلدية على طريقة دار Zimmermann.

قصة الاكمام المنفوخة

صيحة الاكمام المنفوخة من دار Alexander McQueen

كما اختاري أبرز صيحات موضة عام 2019 مع قصة الاكمام المنفوخة التي تبرز من خلال البدلة الرسمية. فطبّقي بأسلوب Alexander McQueen قصة الاكمام المنفوخة باللون الفوشيا مع الجاكيت المستقيمة والتي تصل الى حدود الخصر. كما نسّقي على خطى عارضات Isabel Marant موضة التوب السوداء ذات الاكمام المنفوخة مع التنورة البراقة ذات الشق الامامي.