صيحات أُغرمنا بها في العام 2019... باقية في 2020!

نُغرم ببعض الصيحات إلى درجة نتمنى ان تنتقل من موسم الى آخر لنبقى نعتمدها مع تبدّل الفصول. وقد يكون هذا الحلم تحوّل إلى حقيقة إذا كانت الصيحات التي سنعددها فيما يلي من بين الصيحات الأقرب الى قلبك، لأنها فرضت نفسها في العام 2019 وهي باقية في 2020!

البايكر شورت

البايكر شورت باسلوب شانيل

من الأميرة ديانا إلى كيم كارداشيان، وجيجي حديد وغيرهن، طغت موضة البايكر شورت على إطلالات النجمات الكاجوال في هذا العام، كما رأينا عدداً من دور الأزياء تعتمدن هذا اللوك في مجموعاتهنّ. ويمكن ان تحوّلي اللوك من عمليّ وكاجوال مع الحذاء الرياضي الى أنيق بتنسيق الشورت مع البلايزر على طريقة دار شانيل.

النقشات الحيوانية

من الصيف الى الشتاء تنتقل صيحة النقشات الحيوانية لتزيّن الأزياء وخصوصاً نقشة الفهد  او الأفعى التي رأينا عدداً من مدونات الموضة يتألقن بها مؤخراً. ولا تقتصر هذه النقشة على الأزياء بل استخدميها أيضاً للأكسسوارات. وقد رأينا هذه النقشة على منصات عرض دولتشي اند غابانا، كافالي، جيامباتيستا فالي وغيرهم.

البويلر سوت

البويلر سوت من مجموعة ستيلا ماكارتني لهذا الشتاء

الجمبسوت خيار عصري وشبابي للتألقي به، لكن لشتاء 2020 إختاري تحديداً البويلر سوت Boiler Suits يمنحك اطلالة عملية، كما انه من الصيحات البارزة لهذا الشتاء.

اللون البنفسجي

 اطلالة بدرجات لون البنفسجي من عرض Sally La pointe

كان اللون الأكثر رواجاً في العام 2018، لكن إطلالات الستريت ستايل تثبت ان هذا اللون سيفرض نفسه ايضا لشتاء 2020. يمكن ان تعتمدي اطلالة مونوكروم بدرجات اللون البنفسجي من الفاتح الى الداكن لتطلي بأناقة وعصرية.

الأكمام المنفوخة

الأكمام المنفوخة لاقت رواجاً كبيراً في الثمانينات وسنراها في هذا الموسم مع لمسة من العصرية

موضة الأكمام المنفوخة لاقت رواجاً كبيراً في الثمانينات ولكن لهذا الموسم فسنراها مع لمسة من العصرية، وستلفتين بها الانظار بالتأكيد.

نقشة التارتان الملوّنة

نقشة التارتان من ابرز صيحات شتاء 2020

التارتان Tartan من النقشات التي نرى دوقة كمبريدج كيت ميدلتون تعتمدها في فصل الشتاء، فلما لا تكونين مثلها وتعتمدي هذه الصيحة لهذا الشتاء ايضاً لأن هذه الصيحة كانت موجودة على عدد من منصات العرض في نيويورك ولندن وباريس وميلانو.