افكار لارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء

ها هي التنورة البليسيه تعتبر من احدث صيحات الموضة التي لا يمكن التخلي عنها هذا الشتاء خصوصاً عند ارتداء هذه القطع بأساليب عصرية وطرق متجددة ومواكبة لابرز دور الازياء العالمية التي شاهدناها على منصات عروض الازياء.

اليوم واكبي افكار متعددة لارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء، واجعليها اساسية في اطلالاتك المقبلة خصوصاً في ساعات النهار.

التنورة البليسيه مع القميص

ارتداء التنورة البليسيه الجلدية مع القميص الجينز لشتاء 2020 من دار Christian Dior

لك أيتها المرأة التي تحب اختيار التنورة البليسيه مع الكشكش الناعم والبارز، اجمل موديلات عصرية بأسلوب دار Christian Dior ليتم تنسيقها مع القميص الشبابية التي تبرز بأقمشة الدينيم الداكنة. كما يمكنك التألق بموضة التنورة البليسيه هذا الشتاء التي تأتي جلدية باللون الاسود مع الخصر العالي، واختيار معها القميص المزخرفة التي تضفي مزيجاً بارزاً بين العصرية والشبابية.

التنورة البليسيه مع الجالكيت

افكار لارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء

كما لا تترددي بارتداء التنورة البليسيه هذا الشتاء والتي تبرز باللون الفوشيا مع الكسرات الناعمة والطويلة باللون الفوشيا من دار Balenciaga وتنسيقها مع الجالكيت الجلدية الحمراء والضخمة بطريقة شبابية وجريئة من خلال مزج الالوان بأسلوب ملفت للنظر. ومن الصيحات البارزة هذا الشتاء، موضة التنورة البليسيه الطويلة الرمادية ذات الخصر العالي على طريقة دار AWAKE بقصة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف لتسيقها مع القميص الحريرية المزخرفة برسمات ملفتة وهندسية.