كيف ترتدين موضة الكنزة بأسلوب الفستان في شتاء 2020

بعيداً عن الفساتين الجلدية الرائجة في شتاء 2020 وغيرها من الصيحات والتصاميم، برزت موضة الكنزة الصوفية المطبعة والمزخرفة التي يمكنك اختيارها بأسلوب الفستان سواء الطويل أو القصير للحصول على أناق شبابية وكاجوال.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي كيف ترتدين موضة الكنزة بأسلوب الفستان في شتاء 2020، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات.

موضة الكنزة القصيرة بأسلوب الفستان

موضة الكنزة القصيرة بأسلوب الفستان القصير مع المربعات المتداخلة والهندسية من دار Preen

تألقي بموضة الكنزة المزخرفة التي يمكنك أن تختاريها بأسلوب الفستان القصير مع الالوان والنقشات العصرية التي تبرز مع الياقة العالية من دار Etro، من دون إهمال تحديد هذه القصة بالحزام الاسود العريض مع البكلة المربعة. كما يمكنك اختيار موضة الكنزة بأسلوب الفستان الكارو مع المربعات المتداخلة والهندسية التي يمكنك تنسيقها مع الجوارب الشفافة والخطوط المتداخلة من دار Preen.

موضة الكنزة الطويلة  بأسلوب الفستان

كيف ترتدين موضة الكنزة بأسلوب الفستان في شتاء 2020 من Bottega Veneta

ولاطلالة أكثر عصرية، لا تترددي بارتداء موضة الكنزة بأسلوب الفستان في شتاء 2020، واختاري هذه التصاميم الواسعة بنقشات جلد الحيوان مع الاكمام الطويلة والجوارب المطبعة بالورود من دار R13. وبكل بساطة، يمكنك ارتداء موضة الكنزة بأسلوب الفستان الطويل في شتاء 2020 مع اللون الزيتي والخطوط الملونة، واكملي اطلالتك من خلال تنسيق هذا الفستان الذي يبرز من دار Y Project مع الحذاء العصري بالرباط المتداخلة.