البويلر سوت خيار مريح وعصري لشتاء 2020

البويلر سوت Boilersuit خيار مريح وعصري وصيحة مضمونة للتألقي بها خلال موسم شتاء 2020، خصوصاً ان الجمبسوت بات يُعتبر خياراً سهل التنسيق.

أناقة البويلر سوت باللون الأسود تجسّدت في عرضي ديور لخريف وشتاء 2019-2020 ومايكل كورس Michael Kors، أما بالنسياغا Balenciaga فقدّمت هذا التصميم باللون الأحمر.

من عرض Longchamp

أما للوك عملي أنيق، يمكنك أن تستوحي تصميم الجمبسوت من دار اميليا ويكستيد Emilia Wickstead مع الحزام الذي يحدد الخصر، أو بطابع رسمي كالبدلة من البرتا فيريتي و Etro.

بقماش المخمل الانيق

أتت أغلب التصاميم بقصّات واسعة، بعضها تميّز بالسروال المزموم عند الكاحل، اضافة الى تفاصيل كالجيب الكبيرة والسحابات والأزرار البارزة. كما لفتنا في عدد من التصاميم اللجوء الى حزام الخصر لتحديد هذه المنطقة واظهار قوامك الرشيق.

وتنوّع إستخدام الأقمشة في تصميم البويلر سوت، ففي حين فضّلت دار Hermes و Longchamp و Salvatore Ferragamoاعتماد الجلد، قدّمت دار House of Holland هذا التصميم من قماش الدينيم العصري.

تصميم انيق من Michael Kors

وصحيح ان الجمبسوت قطعة واحدة لا يحتاج الى كثير من التنسيق، لكن في فصل الشتاء يمكن ان تضيفي اليه المعطف ليمنحك مزيداً من الأناقة للوك على طريقة دار اوسكار دي لارنتا.