فساتين منفوشة طويلة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

لإطلالة عنوانها الأناقة والرقي، إختاري فساتين منفوشة طويلة التي تُعتبر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وكوني على ثقة أنك ستخطفين الأنظار.

ولإنتقاء الفستان الذي يناسب قوامك ويمنحك إطلالة مثالية، تابعي معنا مجموعة من الصور إختارناها من مجموعات عدد من دور الأزياء تم عرضها خلال اسابيع الموضة في باريس ولندن ونيويورك.

فساتين منفوشة ومنقوشة

 فستان منفوش مزيّن بطبعة الورود من Erdem

من أكثر الإطلالات التي لفتتنا ضمن مجموعات دور الأزياء الفساتين المنفوشة والمزيّنة بالنقشات وأبرزها نقشة الورود مثل الفستان الراقي من مجموعة المصمم ايلي صعب، وكذلك دار Erdem. إضافة الى نقشات أخرى قدّمتها دار ديور، وكريستيانو سيريانو.

فساتين بأكمام منفوشة

من مجموعة ايلي صعب تميّز التصميم بالاكمام المنفوشة

موضة الأكمام المنفوشة طغت أيضاً على تصاميم الفساتين الطويلة الواسعة، وهذه القصة تزيد من عرض الاكتاف وتخفي نحافتها. ومن أجمل التصاميم التي شاهدناها على منصات العرض نذكر الكسندر ماكوين، واميليا ويكستيد.

فساتين تحدد الخصر

الكشاكش والأكمام المنفوخة من تصميم الكسندر ماكوين

اختاري فساتين السهرة المنفوشة والتي تحدد خصرك في الوقت نفسه، سواء من خلال القصة او بتنسيقها مع الحزام، لأنها تمنحك قواماً جميلاً ومتناسقاً، تماماً كقصة الفستان من تصميم كريستيانو سيريانو، كذلك الفستان الأسود من تصميم براندون ماكسويل الذي تميّز بالحزام الجلدي العريض.