إطلالات "ستريت ستايل" من شوارع ميلانو

انتهى أسبوع الموضة في ميلانو، ومجتمع الموضة الآن جاهز للانتقال إلى آخر أسابيع الموضة في باريس.

غصت شوارع ميلانو بمصوّري إطلالات الشارع، مثل "تومي توم" و"سكوت شومان" و"آدام كاتز" الذين تواجدوا جميعًا هناك مع الكثير من المحترفين والهواة، فالموضة بالنسبة إلى الإيطاليين شأن وطني.

كباقي أوروبا، اجتاحت ميلانو نوبة صيف هندي حارّة جدًا. لكن شخصيات عالم الموضة، اللواتي يجهزن إطلالاتهن قبل أسابيع عديدة من حضورهن العروض، ارتدين مجموعات الموسم الجديد.

"بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta هي بلا شك علامة اللحظة، مع حقائبها غير المزودة بمقابض، وأحذيتها المبطنة، وسلاسلها الذهبية الضخمة الظاهرة دائمًا في إطلالات الشارع.

في يوم عرض "برادا"Prada ، نسبة خمسين في المئة على الأقل ارتدت أزياء الدار. وقد حضرت العرض "نيكول كيدمان" التي أتت إلى ميلانو كضيفة العلامة الصينية "بوسيدينغ"، وكما تردد الإشاعة المنتشرة، قد دفعت العلامة لها مبلغ مليون دولار أمريكي إضافة إلى تكاليف الرحلة.

مع موجة الاعتدال "الأدنوي"minimalism  الذي يجتاح صيف 2020 الآتي كأكبر اتجاهاته، كانت الصيحات التي برزت في إطلالات شوارع أسبوع الموضة في ميلانو: الكثير من الجلد، والجزمة العالية الساق، لكن أيضًا الصندل الذي ننتعله في الشتاء، والحقائب بقصة الدلو، وألوان مثل الأبيض الكريمي وبرتقالي الفيتامين سي!