موديلات أحذية فلات أنيقة للصبايا 2019

الأحذية الفلات أحد أبرز صيحات الموضة ومنذ عدة مواسم لاحظنا أن الدور العالمية بدأت توليها الكثير من الاهتمام ولاسيما أن النساء أصبحن في هذا العصر يفضلن الراحة والأسلوب العملي لكن شرطهن دائماً أن يترافق الأسلوب العملي بالأناقة ولهذا فقد اخترنا اليوم موديلات أحذية فلات أنيقة للصبايا 2019 واليك أجمل التصاميم.

 نسقي أحذية فلات مع بناطيل الجينز لاطلالات شبابية

موديلات أحذية فلات متنوعة وأنيقة للصبايا شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف 2019 منها ذات الطابع الكاجوال ومنها الرسمي، وبذلك فقد تنوعت المواد المصنوعة منها بين الجلود الطبيعية وغيرها من الأقمشة العملية، كما شاهدنا منها التصاميم المستوحاة من راقصات الباليه مع المقدمات المبرومة، والتصاميم الأنيقة ذات المقدمات المدببة التي استوحيت بشكل أو بآخر من أحذية الكعب العالي والتصاميم العملية التي استوحين من خزانة الرجل.

أحذية فلات أنيقة نسقيها مع مختلف الاطلالات

 وبعضها زينتها الشرائط أو الاكسسوارات المعدنية، أو حتى أحجار الكريستال البراقة التي أعطتها طابع رسمي وأجمل التصاميم لدى كلم من غوتشي Gucci، بالنسياغا Balenciaga، برادا Prada، بربري Burberry، كلوي Chloe والقائمة تطول.

اعتمدي تنسيقات شبابية في أحذية فلات

تستطيعين تنسيق الأحذية الفلات مع مختلف الاطلالات مع الفساتين القصيرة، أو موديلات التنانير المتنوعة أو مع بالناطيل القماشية أو مع بناطيل الجينز.

موديلات أحذية فلات أنيقة للصبايا 2019 اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية شاهدي الصور وانتقي التصاميم التي تعجبك والتي تناسب اطلالاتك منها.