اكتشفي أسرار الترانشكوت موضة خريف 2019

الترانشكوت trench coat أحد أشهر المعاطف على مر الزمن، دخل عالم الأزياء كلباس عسكري للجنود وأصبح أحد أهم القطع الكلاسيكية في الموضة وفي كل موسم تقدم دور الأزياء العالمية أجمل موديلات الترانكشوت ضمن مجوعاتها بألوان وقصات مختلفة ومتنوعة وفي موسم خريف 2019 كان الترانكشوت أحد أبرز الصيحات وأكثرها تميزاً ولهذا فقد اخترنا لك اليوم أجمل موديلاته وسلطنا الضوء على بعض أبرز مميزاته وأسراره واليك التفاصيل.

الترانشكوت من اللباس العسكري الى الموضة:

يضفي الترانشكوت لمسات أنيقة على اطلالاتك

تم تصميم الترانكشوت للجنود البريطانيين والفرنسيين في فترة الحرب العالمية الأولى كبديل خفيف عن المعاطف العسكرية الثقيلة. وتصميمه الكلاسيكي كان بصفي أزرار من الأمام وياقة كبيرة وجيوب جانبية وطبعاً حزام على الخصر وقد لاقى هذا المعطف رواجاً كبيراً ولاسيما أن قماشه كان يصنع بشكل مضاد للمطر وعوامل الجو وأول دور الأزياء التي قدمت معطف الترانشكوت كات بربري Burberry وأكواسكوتوم Aquascutum والى اليوم مازال الترانشكوت يعتبر من أهم قطع الموضة ومن أكثرها كلاسيكية وأناقة وفي كل موسم دور الأزياء العالمية تقدم منه أجمل التصاميم المتنوعة من ناحية أشكالها وألوانها والمواد المصنوعة منها، وفي خريف 2019 شاهدنا العديد من تصاميم الترانشكوت المميزة لدى كل من بربري Burberry طبعاً وغوتشي Gucci، فريساتشي Versace، سانت لوران، Saint Laurent، برادا Prada والقائمة تطول.

كيف تنسقين الترانشكوت مع اطلالاتك:

نسقي الترانشكوت بأسلوب عصري

الخريف فصل انتقالي لهذا فهو يحتاج ملابس خاصة ومعاطف معينة تكون ليست بثقيلة وليست بخفيفة جداً ولهذا فإن الترانشكوت يلعب دور أساسي في اطلالات فصل الخريف ومن الممكن تنسيقه مع مختلف الاطلالات من الجينز والتنسيقات في التنورة أو في الفساتين القصيرة أو مع أزياء العمل وغيرها من المناسبات.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الترانشكوت التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واختاري الموديل الذي يناسبك لتتألقي باطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية هذا الموسم.