جميع إطلالات أميريكان ميوزيك أووردز 2016

شهدت مدينة لوس أنجلس مساء أمس حفل توزيع جوائز أميريكان ميوزيك أووردز 2016 الذي قدمته عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد مع الممثل Jay Pharoah. 

إطلالات حفل جوائز أميريكان ميوزيك أووردز 2016

تألقت مقدمة الحفل جيجي حديد بفساتين عدة خلال الحفل أولها على البساط الأحمر بفستان أبيض مكشوف الأكتاف ومن الدانتيل من روبيرتو كافالي، والثاني باللون الأحمر البراق مع شق طويل وبقصة ضيقة جذابة. 

من أجمل فساتين الحفل أيضا كان فستان سيلينا غوميز التي ارتدت فستاناً أحمر طويلاً بتنورة واسعة من برادا وتزينت بأقراط براقة من كارتيه. 

كان حضور المصممين اللبنانين ايلي صعب و زهير مراد قويا في جوائز أميريكان ميوزيك أووردز 2016 هذا العام فرأينا عدة تصاميم لهما منها رومبر أخضر مشكوك بالترتر ارتدته Hailee Steinfeld من تصميم ايلي صعب وأيضا فستان أسود مزين بالخرز لبسته Milla Jovovich. 

أما Nina Dobrev فقد ارتدت شورت قصيراً وجاكيت باللون الأسود والفضي البراق من تصميم زهير مراد كما رأينا Hannah Davis بفستان رائع من التول الشفاف المزخرف والمشكوك باللون البنفسجي من زهير مراد أيضا.

وطبعا كان هناك عدد من الاطلالات غير الموفقة اطلاقا كما في كل حفل مثل الجمبسوت الذهبي الذي ارتدته هايدي كلوم، واطلالة كارلي كلوس بفستان اسود وازرق وتصميم غريب. 

 شاهدي معنا بالصور اطلالات الفنانات في حفل جوائز أميريكان ميوزيك أووردز 2016 مثل الليدي غاغا التي ارتدت الابيض الكامل مع القبعة، و ادريانا غرانده وكثيرات غيرهما وأعطينا رأيك بإطلالات هذا العام.