ليلة رأس السنة في فنادق داون تاون دبي بـ 20 ألف درهم

إذا كنت تفكر في قضاء ليلة رأس السنة في الفنادق المحيطة ببرج خليفة في منطقة داون تاون دبي ، فقد فاتك قطار الحجز هذا العام، حيث سجلت الفنادق حجوزات كاملة، خلال فترة احتفالات رأس السنة، حيث شارع السياح والزوار للحجز مبكرا للتمتع بالاحتفالات والألعاب النارية التي يتزين بها البرج، فيما وصلت بعض أرقام الحجوزات إلى مبالغ كبيرة تجاوزت الـ 20 ألف درهم لليلة رأس السنة.

20 ألف درهم لليلة رأس السنة في دبي

ومع توافد العديد من السياح والزوار من مختلف دول العالم لحضور ليلة رأس السنة في دبي، ارتفع الطلب على الشقق والغرف الفندقية المطلة على برج خليفة، وبالتالي ارتفاع بعضها ليصل إلى 15 ألف درهم للشقة الفندقية لليلة واحدة فقط، فيما وصلت تكلفة حجز جناح من غرفة واحدة نحو 20 ألف درهم لليلة رأس السنة.

ورفعت الفنادق المطلة على برج خليفة لافتة كاملة العدد، في ظل الحجوزات المبكرة مع الطلب الهائل على الوحدات الفندقية القريبة، وخاصة تلك المطلة على نافورة دبي والبرج، بحسب ما أورده موقع بوكينغ للحجوزات الفندقية عبر الإنترنت.

دبي من أكثر الأماكن حجزاً خلال فترة رأس السنة

وأشار "بوكينغ" إلى أن الحجوزات في الفترة ما بين 31 ديسمبر 2016 حتى 2 يناير 2017، سجلت ارتفاعاً كبيراً، دفع الأسعار بالارتفاع بنسب كبيرة، وقال إن دبي جاءت بين أكثر الأماكن حجزاً خلال فترة رأس السنة، وقد تكون الأسعار أعلى من المعتاد لهذه التواريخ أي ما بين 31 ديسمبر و 2 يناير.

حجوزات كاملة العدد في فنادق دبي

ونقلت صحيفة الخليج الإماراتية عن مصادر في القطاع الفندقي توقعها، أن تسجل الفنادق في مختلف أنحاء دبي، إشغالاً كاملاً مع اقتراب احتفالات رأس السنة، وأشاروا إلى أن العرض والطلب هما العاملان الرئيسيان في سعر الغرف الفندقية، وخاصة في المواسم السياحية في مختلف شهور العام.