ماذا قدم شاب سعودي لوالده بعد شفائه!

يعتبر برَّ الوالدين من أعظم حقوق العباد التي أمرَ اللهُ سبحانه وتعالى برعايتِها ، حيث جعله اللهُ عز و جل في المرتبة التي تلي حقَّه سبحانه وتعالى في التوحيد ، في عدة مواضع من كتابه الكريم.
 
وهناك الكثير من الصور المشرقة التي تظهر بين آن وأخر لشباب وشابات من السعودية احسنوا البر إلى أبائهم أو أمهاتهم ، بتعدد الطرق و الوسائل المختارة لهذا البر.
 
احدى هذه الصور المشرقة ما قدمه شاب سعودي بضربه أروع الأمثلة في البر بالوالدين بعد أن تماثل والده للشفاء ، وخرج من المستشفى ، حيث قدم الشاب لوالده سيارة حديثة موديل 2016 .
 
الشاب هو منصور عوض العنزي ، من مدينة عرعر ، ولقد وصف هذا التصرف لاحدى الصحف المحلية، بانه واجب ولا يشكر عليه ، بعد أن من الله على والده بالشفاء ليقدم له هذه الهدية البسيطة التي تعتبر شيئا رمزيا مقابل تضحيات الوالدين لنا عندما كانوا يحاولون توفير أي شيء لنا رغم صعوبة الحياة سابقا، ليحين الوقت اﻵن لدورنا في رد جزء بسيط من تضحياتهم.
 
وحث الشاب العنزي الشباب على البر بوالديهم ﻷنهم من أسباب دخول الجنة وسعة الرزق وطول العمر، وأن هذا العمل يعتبر بذرة تغرس أمام اﻷبناء لترسخ في قلوبهم وينشأون على صلة الرحم ليقطفوها في كبرهم.