خليجية تطلب الطلاق لإفشاء زوجها أسرار العلاقة الحميمة بينهما

قامت زوجة خليجية باللجوء إلى الهيئة القضائية في محكمة دبي الشرعية، لتطليقها من زوجها وفسخ عقد الزواج المبرم بينهما، معللة طلبها الطلاق لأسباب عدة منها أنها تعرضت للإعتداء بالضرب من قبل زوجها، كما أنه قد تحدث مع عائلته عن أسرار العلاقة الحميمة بينهما.
 
النفقة الشهرية
ووفقا لما تناقلته مواقع إخبارية أخرى، فقد قامت الزوجة بتقديم مذكرة قدمتها إلى المحكمة لإلزام زوجها بدفع نفقة شهرية بقيمة 10 آلاف درهم، لها ولطفلتها الصغيرة، بجانب دفع 120 ألف درهم لها بدل إيجار سكن، و30 ألف درهم بدل أثاث، بالفواتير والمصاريف المترتبة على سكنها هي وأطفالها.
 
سكن العائلة
أفادت الزوجة أنها تزوجت من زوجها منذ عام 2013 في غرفة داخل سكن عائلته، وكان بالزوج لا يترك فرصة إلا وينقل لعائلته كافة تفاصيل حياتهما معا بما فيها أدق أسرار العلاقة الخاصة بينهما.
 
لا أمل في التغيير
وأضافت الزوجة أنها تحملت وصبرت من أجل طفلتها التي أنجبتها من زوجها على أمل أن يتغير، ويقدر نعمة الزواج والزوجة وأن يعي حق الزوجة وقيمة حفظ الأسرار، إلا أن قيامه بضربها دفعها إلى مغادرة المنزل تاركةً خلفها مجوهراتها وملابسها وكل ما يلزمها في بيت عائلته ووثائقها الرسمية، مؤكدة على عدم رغبتها في العودة إليه مرة أخرى من خلال عزمها على الطلاق ومطالبتها للمحكمة بفسخ عقد الزواج وإلزامه بالنفقة عليها وعلى إبنتها.