مطعم إماراتي يقدم الطعام مجانا لمن لا يملك ثمنه

المواقف الإنسانية ليست غريبة على الشعب الإماراتي، فحب هذا الشعب للعمل الإنساني بات منحوتا كالنقش على الصخور، يعرفه ويتمسك به الصغير والكبير، وفي كل المجالات، وهنا وفي لمسة إنسانية تدل على تمسك هذا الشعب بهذه القيم النبيلة، فاجأ مطعم إماراتي يملكه مواطن إماراتي، زبائنه بالإعلان عن تقديم وجبات مجانية للعمال من ذوي الدخل المنخفض الذين لا  يملكون القدرة على شراء وجبات الطعام من المطاعم.
 
حيث قام كل من مطعم "كيوي" و"ملوك الشاورما" في أحد أحياء إمارة أبوظبي بتعليق لافتة على واجهته الأمامية كتب عليها: "جميع وجباتنا مجانية لمن لا يملك ثمنها" .
 
وبحسب ما نشرته صحيفة "the National" الإماراتية، فقد عبر المواطن الإماراتي صاحب المطعم الذي رفض الإفصاح عن اسمه،عن سعادته لتقديم المساعدة لهؤلاء الذين لا يملكون شراء الطعام بسبب إرتفاع تكاليف المعيشة في الإمارات، خصوصا العمال القادمون من الهند والدول الآسيوية، وبعض العمال العرب أصحاب الأجور المتدنية.
 
الطعام مجانا ومن إختيار الزبائن
فتقديم الأكل مجانا لم يكن اللفتة النبيلة الوحيدة في هذا الأمر، حيث سمح المطعم للمتقدمين لطلب الطعام بإختيار الوجبة التي يرغبون بتناولها، حيث يقبل على المطعم يوميا 10 أشخاص على الأقل، وقد أشار صاحب المطعم أنه سيقوم بترجمة اللافتة المدون عليها الإعلان إلى اللغتين الإنجليزية والهندية حتى يتمكن من مساعدة عدد كبير من المحتاجين يوميا.