فيديو راكب مخمور يثير الفوضى في رحلة طيران

أثار راكب مخمور موجة من الفوضى والذعر على متن رحلة طائرة تابعة لشركة سكوت للطيران، انطلقت من مدينة جولد كوست وكان المفترض أن تهبط في سنغافورة، إلا أنها اضطرت للهبوط اضطراريا في سيدني لتسليم الراكب المخمور إلى السلطات المعنية.

رد شركة سكوت للطيران

تواجد الراكب المخمور على متن رحلة الطائرة والسماح له بالصعود إلى الطائرة في تلك الحالة أثار الكثير من التساؤلات، وهو ما دفع شركت سكوت بالرد عليها بالتأكيد بأن الراكب كان يبدو في حالة طبيعية تماما وقت صعود الركاب وحتى بعد دقائق قليلة من انطلاق الرحلة، إلا أن الركاب على متن الرحلة كان لهم رأي آخر.

الركاب يلومون الشركة

أحد الركاب على متن نفس الرحلة أكد أن الراكب المخمور كان يبدو غير متزن وبدأ في التسبب في المشكلات ومضايقة الركاب الآخرين منذ بداية الرحلة، وقال: "الرجل كان من الواضح تماما أنه مخمور، ولقد شاهدناه وهو يسرف في تناول الكحول".

ركاب تعاونوا للسيطرة على الراكب المخمور

طبقا لما أكده شهود عيان لشبكة 9News، فإن الراكب المخمور قام بسكب مشروب فانتا على أحد الركاب مرتين في محاولة لاستفزاز الراكب وافتعال شجار، وبعدها وتحديدا بعد مرور حوالي ساعة وعشرين دقيقة على انطلاق رحلة الطائرة، اضطر خمسة من ركاب الطائرة للتدخل ومساعدة طاقم المضيفين على الطائرة للسيطرة على الراكب المخمور بعد إصابته بحالة هياج عنيفة وكان الراكب وقتها قد خلع قميصه.

هبوط اضطراري

بعدها تم اتخاذ قرار بالهبوط اضطراريا في سيدني وكانت الشرطة الفيدرالية الأسترالية والمسعفون تتواجد في المطار لحظة هبوط الطائرة، وقامت الشرطة بالتحفظ على الراكب المخمور ولم يتم توجيه اتهامات إليه وإن كانت قد تمت إحالته لخبير نفسي لتقيمه من الناحية العقلية.