فيديو: الإنسانية تتجلى في مشهد بين رجل أمن سعودي وحاجة مسنة

تتجلى المشاهد و المواقف الإنسانية أمام حجاج بيت الله في كل عام من خلال أيادي العطف و الشفقة بضيوف الرحمن و التي تمتد من خلال أفراد قوات رجال الأمن السعوديين بالمشاعر المقدسة ، و الذين يضربون أروع الأمثلة في الرقي و البذل و العطاء لخدمة الحجاج في " مملكة الإنسانية".

الإنسانية تتجلى في مشهد بين رجل أمن سعودي وحاجة مسنة

ضرب رجل أمن سعودي مثالًا كبيرًا و مشرفا في خدمة المملكة لضيوف الرحمن بمشهد إنساني جمعه بحاجة مسنة ، تم توثيقه من خلال مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر المواقع الاخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول حاجا يساعد حاجة مسنة على تثبيت حذاء صنعته من الورق المقوى "الكرتون" لحماية قدميها من حرارة الأرض ، بينما ظهر أحد رجال الأمن العاملين في محيط و ساحات المسجد الحرام في مكة المكرمة ، و خلع حذاءه بسرعة و وضعه عند قدمي الحاجة المسنة مباشرةً ليقدمه لها كي تؤدي مناسكها بكل يسر و سهولة ، في مشهد غير مستغرب على رجال الأمن الذين يتفانون في خدمة الحجاج.

https://www.youtube.com/watch?v=bLrjF

ولقي مقطع الفيديو استحسانًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، و أشاد رواد المواقع بعطف و شفقة رجال الأمن بحجاج بيت الله ، خاصة و أن رجل الأمن قد قادته انسانيته لمثل هذا التصرف بأن يخلع حذاءه و يعطيه للحاجة المسنة بدون أي تردد أو تفكير ، علما بأن هذا المشهد ليس سوى نقطة ببحر إنسانية و عطاء رجال الأمن و تفانيهم بخدمة ضيوف الرحمن.