فيديو.. مجددا ميلانيا ترامب تضع زوجها في موقف محرج

تسببت ميلانيا ترامب في موقف محرج جديد لزوجها دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حاولت ميلانيا إبعاد يدها عن زوجها، بينما كان يحاول أن يمسك بها أثناء التقاط الصور مع الرئيس الفرنسي وزوجته.

ميلانيا ترامب تحرج دونالد ترامب

ورصدت عدسات المصورين، لقطة نادرة، أثناء وقوف ترامب وزوجته أمام عدسات المصورين، خلال استقبالهما للرئيس الفرنسي، إذ لم تستجب ميلانيا لطلب زوجها بمسك يدها.

ميلانيا ترامب أحرجت الرئيس الأمريكي أكثر من مرة

ويذكر هنا أن هذه ليست المرة الأولى، التي تحرج فيها ميلانيا، ترامب أمام وسائل الإعلام، إذ سبق وأن أحرجته في شهر فبراير، أثناء وجودهما معا في مطار بالم بيش، حيث يظهر ترامب وهو ينزل من الطائرة وبرفقته نجله بارون وخلفه تسير زوجته ميلانيا، وعندما وصل إلى أسفل الدرج وجه ترامب نجله إلى موكب الانتظار وظل متوقفا لانتظار زوجته، لكنها لم تلتفت له وتوجهت إلى السيارة للركوب.

الـباباراتزي يطاردون تفاصيل علاقة دونالد ترامب و ميلانيا

وأصبح رصد التفاصيل الصغيرة ما بين دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب، مهمة يومية للـ الـباباراتزي حيث تتسابق عدسات الكاميرات على التقاط أية صورة أو مشهد يوضح شكل العلاقة بين الثنائي، وبدأ هذا الهوس بالتقاط صور دونالد ترامب وزوجته، بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة، حيث قامت ميلانيا بقصد أو بغير قصد بإحراج زوجها أمام الكاميرات، وقام هو أيضا بإحراجها في بعض المناسبات.