معركة بكرات الثلج في شوارع مدينة برستل

معظمنا سيقرر البقاء في منزله إذا استيقظ ليجد شوارع مدينته مغطاة بالثلوج، ودرجات الحرارة دون الصفر، ووسائل المواصلات معطلة بسبب سوء الأحوال الجوية، ولكن ليس سكان مدينة برستل البريطانية، والذين قاموا بتنظيم معركة بكرات الثلج في المدينة شارك فيها أكثر من 300 شخص.

معركة كرات الثلج انطلقت من فيسبوك

إقبال كبير غير متوقع على معركة كرات الثلج

البداية كانت عندما قام كارلوس ساندين (Carlos Sandin) وهو طالب في قسم هندسة الطيران في جامعة برستل، باقتراح فكرة تنظيم حدث في برستل أطلق عليه اسم "معركة كرات الثلج"، ولقد شارك فكرته هذه على موقع فيسبوك، وسرعان ما لاقت اهتمام وتشجيع الآلاف من السكان المحليين والذين أعلن الكثيرون منهم عن رغبتهم في المشاركة.

الطقس السيئ لم يمنع سكان برستل من اللعب في الثلج

بعدها بدأ كارلوس ساندين ورفاقه في تنظيم فاعلية معركة كرات الثلج حتى أنهم قاموا بوضع قواعد تنظيمية للمشاركين في الفاعلية، ولقد انتشرت الصور في وقت لاحق للكثير من الشباب أثناء مشاركتهم في الفاعلية، وبدا أن الجميع يقضي وقت رائع بالرغم من الطقس موجة الطقس السيء.

إقبال كبير غير متوقع على معركة كرات الثلج

معركة كرات الثلج انطلقت من فيسبوك

ساندين تحدث في وقت لاحق عن تنظيمه لفاعلية معركة كرات الثلج، وقال إنه قضى وقتا رائعا للغاية خلال الفاعلية، واعترف أيضا بدهشته من الإقبال الكبير الذي شهدته الفاعلية، وبسؤاله عما إذا كان يخطط لتنظيم فاعلية مشابهة في المستقبل القريب أجاب ساندين قائلا إنه لا يعتقد إنه سيقوم بذلك حيث يفضل أن تكون تلك الفاعلية حدث فريد من نوعه يتذكره السكان المحليين.

عاصفة إيما تضرب المملكة المتحدة بعد الوحش القادم من الشرق

الطقس السيئ لم يمنع سكان برستل من اللعب في الثلج

مدينة برستل كانت واحدة من المدن والمناطق في المملكة المتحدة التي شهدت موجة من الطقس السيء وتساقط كثيف للثلوج بعد أن ضربت العاصفة إيما المملكة المتحدة، ومن بعدها العاصفة القوية التي أطلق عليها الوحش القادم من الشرق، ولقد تسبب ذلك في توقف حركة المواصلات في الكثير من المناطق وإغلاق العديد من المدارس.