بالصور شلالات نياجرا تتجمد بعد وصول درجات الحرارة إلى 34 تحت الصفر

تجمدت أجزاء من شلالات نياجرا بعد أن اجتاحت موجة من الطقس البارد القارس معظم مناطق شمال الولايات المتحدة، تاركة إياها أشبه بمملكة نارنيا الجليدية الخيالية.

توقعات باستمرار الحرارة بالتراجع

وطبقا لما تداولته عدد من الصحف والمواقع الإخبارية فإن أكثر من 220 مليون شخص في الولايات المتحدة سيواجهون موجة شديدة القسوة من الطقس البارد ودرجات الحرارة المنخفضة لدرجة التجمد بداية من يوم الجمعة ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في التراجع حتى بداية العام الجديدة.

درجة الحرارة وصلت 34 تحت الصفر

درجة الحرارة على قمة جبل واشنطن، وهي أعلى قمة في شمال شرق الولايات المتحدة، وصلت إلى 34 درجة تحت الصفر، مع رياح باردة بدرجة حرارة 89 تحت الصفر، ولقد انتشرت صور ومقاطع فيديو على شبكة الإنترنت للمشهد المبهر لمياه شلالات نياجرا وهي تتحول إلى جليد أثناء اندفاعها بقوة إلى الأسفل.

الطقس منخفض الحرارة ألغى خطط كثيرين للاحتفال بالعام الجديد

الانخفاض الشديد في درجات الحرارة في منطقة شمال الولايات المتحدة تسبب في وفاة عدة أشخاص، وإلغاء خطط الكثيرين للاحتفال بعطلة العام الجديد، كما تسبب أيضا في تفاقم مشكلات الطقس في الطرق السريعة، ولكن وعلى الرغم من أن ظروف الطقس غير مشجعة في تلك المنطقة إلا أن المشهد المبهر لمياه شلالات نياجرا وهي تتحول إلى قطع من الثلج الأبيض الناصع تجعل الرحلة إلى هناك لالتقاط وتصوير مقاطع فيديو لذلك المشهد غير العادي، تستحق العناء.