فيديو نشالة تغافل امرأة بلندن وتسطو على حقيبتها

كشفت الشرطة البريطانية عن فيديو لسطو سريع للغاية استغرق 20 ثانية داخل مصعد تابع لمركز تجاري شرق لندن، وانتهى بإخراج نشالة 1000 إسترليني من حقيبة امرأة بريطانية عمرها 69 سنة.

شرطة لندن تحذر من أساليب نشل جديدة

النشل الذي شارك فيه رجلان حدث في 26 يوليو الماضي، إلا أن شرطة لندن أفرجت عن الفيديو أمس الثلاثاء 26 ديسمبر، مرفقا بتحذيرها من النشل الذي زادت معدلاته بالعاصمة البريطانية في السنوات الخمس الأخيرة بشكل خاص، كما من أساليب النشالين.

 الشرطة تناشد المجتمع المساعدة في اعتقال اللصوص

الشرطة وجهت نداء لمساعدتها على اعتقال المتورطين ممن تعتقد بأنهم ألفوا عصابة تكاتفت على الشر والسطو إلى درجة أنهم لم يعيروا أي اهتمام حتى لكاميرا داخل المصعد كانت تقوم بتصويرهم.

طريقة جديدة وسريعة للنشل في لندن

وكان اللصوص الثلاثة لاحظوا سحب المرأة لمبلغ من ماكينة للسحب المالي، تابعة لأحد البنوك، فاسترقوا خطواتها وراقبوها، وحين توجهت إلى مصعد ينقلها إلى موقف للسيارات أسفل المركز، حيث كانت ابنتها تنتظرها فيه، أسرع أحدهم ودخل إليه، وتبعه زميله ثم تمركزت خلفها النشالة،

تعمد الرجلان الضغط خطأ على أزرار المصعد، لإبقاء بابه في حالة الفتح والإغلاق، ولكي تنهمك معهما المرأة بالضغط على الزر المطلوب، في محاولة لإلهائها وإعطاء فرصة من الوقت لتنهي النشالة عملها.