شابة عشرينية تخسر وزنها بطريقة مذهلة

الراغبون في خسارة الوزن قد يجدون من كيت أرمسترونج الشابة الأمريكية العشرينية مثالا يمكن الاحتذاء به ، لكن عليهم أن يصدقوا أولا أن كيت خسرت فور إقلاعها عن تناول البرغر نحو 3 كلغ مباشرة، الأمر الذي شجعها على المواصلة لتستعيد وزنها الطبيعي بسرعة.

الشابة كيت أرمسترونج بدأت بخسارة الوزن فور توقفها عن تناول البرغر

كيت أرمسترونج أدمنت تناول وجبات "البرغر" بشكل عشوائي وبمعدل 21 قطعة في الأسبوع على الأقل، لكنها توقفت عن تلك العادة السيئة لتفاجأ بخسارة سريعة لوزنها الزائد، حيث فقدت 7 أرطال من وزنها فوراً أي ما يعادل 3 كيلو غرام – تقريبا- ، إثر التخلص من عادة تناول البرغر، لتستعيد وزنها قبل ولادة طفلتها الأولى العام الماضي.

البرغر و الشوكولاته والبيتزا وراء زيادة وزن كيت

البرغر و الشوكولاته والبيتزا وراء زيادة وزن كيت

وقد اعتادت كيت على تناول البرغر بمعدل ثلاث قطع على الأقل في وجبة الغداء يومياً، من خلال مرورها بالسوبر ماركت أو محلات الأغذية والمقاهي، هذا بالإضافة إلى تناول البيتزا بشكل روتيني والكباب والخبز الأبيض ورقائق البطاطس والشوكولاتة.

كيت أرمسترونج استعادت وزنها السابق تماما

الفرق الحقيقي الواضح حدث بالإقلاع عن البرغر دون أي طعام آخر حيث بدأت ذلك منذ مارس الماضي، بعد أن وجدت أنها تتضايق أثناء التنفس بسبب الوزن الزائد، وساعدها التوقف عن تناول قطع البرغر في العودة إلى شكلها الطبيعي قبل الولادة، ومع حلول شهر نوفمبر الماضي كانت قد استعادت ووزنها الأول تماما.