شاهد صور قديمة وحديثة للمرأة التي لا تشيخ

أثارت صور من مراحل زمنية متعددة لأم في الأربعين من عمرها من مقاطعة نوفا سكوشا في كندا، وتدعى كينيا بوكر (Kienya Booker)، الكثير من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب هو المظهر الشاب للأم، والذي بدا وكأنه لم يتغير كثيرا بمرور السنوات حتى أن المعلقين على الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وجدوا صعوبة حقيقية في تصديق ما تراه أعينهم.

مدونة جمال وصحة لا تشيخ

صورة مجمعة تثير التساؤلات على انستغرام

البداية كانت عندما قامت كينيا بوكر يوم الخميس الماضي، بنشر صورة مجمعة على صفحتها على الإنستغرام تضمنت صورة لها قبل ما يزيد قليلا عن عقد من الزمان بصحبة طفلتيها الصغيرتين كيلينيا (K’Lienya) وكوليا سميث (Kolieya Smith)، وصورة جديدة لها بصحبة طفلتيها بعد أن أصبحتا فتاتين مراهقتين حيث تبلغ كيلينيا من العمر حاليا 18 عاما، بينما يبلغ عمر كوليا 16 عاما.

وحين أن مظهر كيلينيا وكوليا، قد تغير كثيرا خلال السنوات الماضية إلا أن مظهر والدتهما كينيا لم يطرأ عليه تغير يذكر حيث بدت في الصور أقرب لشقيقة لهما منها إلى والدتهما.

مدونة جمال وصحة لا تشيخ

كينيا بوكر، التي تشتهر بنشرها لمقاطع فيديو تعليمية للجمال والعناية بالشعر، تحدثت في مقابلة جديدة لها مع موقع Yahoo Lifestyle عن الجدل الذي أثير الخميس بعد نشرها لصورة قديمة لها بصحبة طفلتيها إلى جانب صورتها الجديدة بصحبتهما، وقالت: "الجزء العلوي من الصورة كان صورة قديمة لي بصحبة ابنتي التقطت من 12 أو 13 عام تقريبا، أم الجزء السفلي هو صورة حديث لنا، وهذه كانت بداية كل شيء".

هكذا أقنعت المرأة التي لا تشيخ متابعيه

رواد مواقع التواصل الاجتماعي شككوا بصدق كينيا بوكر

كينيا تحدثت عن سيل التعليقات، وقالت إن معظم التعليقات قالت إن المرأة في الصورة "ليست أم الفتاتين وإنما شقيقتهما الكبرى"، بينما تحدثت تعليقات أخرى عن أن التفسير الوحيد لملامح كينيا الشابة في كلا الصورتين هو إنجابها لطفلتيها وهي فتاة مراهقة لا يزيد عمرها عن 15 عام، لذلك فهي تبدو ذات ملامح شابة في الصورة لأنها امرأة شابة بالفعل، ولقد تبين أن هذا لا أساس له من الصحة نظرا لحقيقة أن كينيا تبلغ من العمر حاليا 40 عام.

هكذا أقنعت المرأة التي لا تشيخ متابعيها

رواد مواقع التواصل الاجتماعي شككوا بصدق كينيا بوكر

كينيا تمكنت بعدها من إقناع مستخدمي موقع الإنستغرام بأن الصورة المجمعة التي نشرتها ليست ملفقة، وذلك بعد أن نشرت صور من مراحل زمنية مختلفة لها ولابنتيها المراهقتين.