طائرة تغير مسارها وتهبط اضطراريا بسبب خيانة زوجية

استغلت امرأة نوم زوجها في الطائرة وقامت بفتح هاتفه الجوال باستخدام بصمة إصبعه ، فصعقت من هول ما وجدته فثارت ثائرتها في الطائرة وأيقظته بالضرب والسباب ، وفشلت كل محاولات تهدئتها من قبل طاقم الطائرة ، الأمر الذي قاد في النهاية إلى تغيير مسار الطائرة والهبوط في أقرب مطار لإنزال المرأة وزوجها.

وفي التفاصيل التي أوردتها وكالة روسيا اليوم ، قامت المرأة وهي إيرانية الجنسية ، بفتح هاتف زوجها الذكي باستخدام إصبعه وهو نائم أثناء سفرهم على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية.

اكتشفت خيانة زوجها بعد فتح جواله

واكتشفت الإيرانية التي كانت تسافر وزوجها متوجهة من الدوحة إلى بالي، خيانة زوجها ، بعد أن كانت تجلس بجانب طفلها وزوجها الذي غلبه النعاس ونام ، فاستغلت نوم زوجها وقامت باستخدام إصبعه لفتح قفل هاتفه الجوال ، وخلال اطلاعها على محتوياته ، وجدت أدلة على خيانة زوجها لها ، وبدأت بضربه حتى استيقظ من سباته مذعورا.

الطائرة تهبط اضطراريا في الهند

وحاول طاقم الرحلة السيطرة على الوضع وتهدئة الزوجين ، إلا أنه فشل في ذلك ، وبعدها قرر الطيار قائد الرحلة القيام بهبوط اضطراري في مطار تشيناي في الهند ، وأنزولو الأسرة ، وتابعت الطائرة رحلتها بعد ذلك إلى بالي، ولا أحد يعلم مصير الزوج الخائن بعد ذلك.