العثور على الفتاة السعودية المفقودة في أمريكا

خبر العثور على الفتاة السعودية المفقودة في أمريكا تناقله الجميع على المواقع الاجتماعية بفرح ، عقب إعلان ذويها والمحطات الأمريكية خبر اختفاء المراهقة السعودية لانا هاني أبوالجدايل قبل خمسة أيام في مدينة أورلاندو في مقاطعة أورانج بولاية فلوريدا الأميركية عقب تسوقها في إحد الأسواق .

العثور على الفتاة السعودية التي فقدت في أمريكا

تناقل الجميع خبر فقدان لانا هاني أبو الجدايل عبر هاشتاق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل اسم #اختفاء_سعوديه_بامريكا  ويبلغ عمرها 16 سنة حيث كانت لانا تمضي عطلتها الصيفية مع ذويها في مدينة أورلاندو المعروفة بأنها مركز مقاطعة Orange بولاية فلوريدا الأميركية، واختفت لانا لمدة خمسة أيام بعد أن كانت تتجول وحيدة الأربعاء الماضي في مول Orlando Premium Outlet ولم يعد يظهر لها أي أثر، بحسب ما أعلنه متحدث باسم شرطة المقاطعة .

وبعد انتشار الهاشتاق أعلنت شرطة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية أمس الأحد العثور على المراهقة السعودية المختفية لانا هاني أبوالجدايل والتي فقدت منذ الأربعاء الماضي ، وقالت الشرطة في تغريدة مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تويتر  " تم العثور على الطفلة المختفية «لانا».. شكرًا للجميع على الخروج من هناك" . ولم تصرح الشرطة عن أسباب فقدانها و لا يزال غياب لانا مجهول الأسباب حتى الآن .