فتاة سعودية تدير عربة مكياج تنافس بها عربات الأطعمة في السعودية

أسست فتاة سعودية عربة مخصصة للمكياج تنافس بها عربات الأطعمة في السعودية ، فقد توجه الكثير من الشباب والفتيات السعوديين لتأسيس عرباتهم الخاصة بالأطعمة وأصبح التنافس عليها كبيراً ، ليصبح الابتكار مهماً جدا في هذا المجال للوصول إلى التميز ، خصوصا وأن وضوح آلية التصاريح وتوفير أمانة منطقة الرياض مكانا خاصا للعربات في أغلب مدن المملكة ساعد في إنجاح المشروع وتيسيره.

فتاة سعودية تدير عربة مكياج

استطاعت الفتاة السعودية الطموحة والمتميزة وعد أن تقدم خبرتها في مجال التجميل بمنتجات المكياج والعناية بالبشرة بطريقة ميسرة. وطورت خدماتها بتخصيص عربة متنقلة مجهزة بأدوات عالية الجودة والمتنوعة لتزيين النساء في المناسبات والأفراح.

جاءت فكرة العربة المتنقلة التي أسستها وعد والتي تداولها الجميع عبر المواقع الاجتماعية بعد أن واجهت عوائق كبيرة وقفت في سبيل نجاحها لسنوات، لتؤكد أن البحث عن عمل مناسب، أو عدم توفر مواصلات لم يعد عائقا أمام طموحات الفتاة.

عربة المكياج قصة نجاح

كانت هذه العربة في البداية كشكاً صغيراً في إحدى الأسواق التجارية في مدينة الرياض لمدة 3 سنوات ، قدمت من خلالها المنتجات المستوردة للميك آب والتجميل والعناية بالبشرة ، لتحولها وعد بذكاء رائع لعربة مكياج تقدم من خلالها للمرأة هذه المنتجات في منزلها، بدلا من نزولها إلى الأسواق ، كما أضافت وعد خدمة جديدة عبر قسم خاص للمكياج داخل العربة، مجهزاَ بكامل الأدوات المنتقاة بعناية لتزيين العميلات في المناسبات وحفلات الزواج.

مطالبات بتسهيل هذه المشاريع

وأكدت رئيسة لجنة التزيين النسائي في غرفة تجارة وصناعة جدة، مضاوي الحسون، أنه من المهم السماح للنساء خوض هذا المجال، ومنحهنّ فرصا للعمل وتسهيل إصدار الرخص، ما يساهم في خلق وظائف جديدة، ويساعد المرأة في توفير خدمة ميسرة، خصوصا من لا تجد وقتا لزيارة صالونات التجميل، ما يمكنها من الاعتناء بنفسها في المناسبات العائلية والأفراح.