شرطية متوفاة إكلينيكيا تعود إلى الحياة بعد غيبوبة طويلة

قالت تقارير صحافية إن شرطية أرجنتينية استيقظت من غيبوبتها التي استمرت لثلاثة أشهر، بفضل طفلها حديث الولادة، بعد أن كان يصنفها الأطباء ضمن المتوفين إكلينيكيا.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الشرطية إيميليا بانا كانت في الشهر الخامس من حملها، عندما انفجرت السيارة التي كان يقودها زوجها كريستيان إسبيندو، ولم يُصب أي من الضباط الأربعة الآخرين الذين كانوا في السيارة بالحادث، لكن إيميليا تعرضت لكسر في الجمجمة تسبب بجلطة دموية في دماغها.

إفاقة إيميليا بانا من غيبوبة استمرت 3 أشهر

إيميليا تم إسعافها وهي في غيبوبة، وعشية عيد الميلاد الماضي، أنجبت طفلها الذي أطلق عليه اسم سانتينو، وتكفلت عمته بالاعتناء به واعتادت على زيارتها بشكل يومي في المستشفى، لتمنحها فرصة لقضاء الوقت مع طفلها على الرغم من أنها في غيبوبة تامة، وبعد حوالي 3 أشهر من الحادثة، استيقظت إيميليا من غيبوبتها وباتت قادرة على النطق ببعض الكلمات والإجابة بنعم أو لا على الأسئلة.

الأطباء يأملون في شفاء الأم تماماً

ونقلت الصحيفة عن شقيق إيميليا، سيزار بانا قوله إن ما حدث كان أشبه بالمعجزة، حيث تحدثت شقيقته للمرة الأولى وتظهر في لقطات مصورة وهي تحاول أن تضم طفلها، فيما يقول الأطباء إن هذه الحالة غير عادية، غير أن هذا التطور منحهم الأمل في شفاء إيميليا تماما.

ضربها وأدخلها بغيبوبة في يوم الدخلة.. والسبب؟

أمريكي فاق من غيبوبة وهو يتحدث الإسبانية بطلاقة

مسن يرفع الأذان وهو في حالة غيبوبة