إيمان عبد العاطي تفقد لقب أسمن فتاة في العالم

أعلن الطبيب الهندي مفضل لكدوالا، المعالج للفتاة المصرية إيمان عبد العاطي التي كانت تزن نصف طن وتم نقلها من الإسكندرية إلى مومباي في الهند في رحلة طيران خاصة، أعلن أنها فقدت 242 كلغ من وزنها، لتخسر بذا لقب أسمن فتاة في العالم.

ونقلت تقارير صحفية عن الطبيب قوله إن إيمان عبد العاطي فقدت لقب أسمن امرأة في العالم، بفضل أطبائها ، كما فقدت 242 كلغ، مضيفا عقب حصوله على جائزة دولية في الهند أن إيمان فقدت نصف وزنها منذ أن بدأت علاجها وفقا للعربية نت.

الأجهزة الحيوية لـ إيمان تعمل بشكل طبيعي

وقال لكدوالا إن إيمان فقدت وزنا إضافيا قدره 98 كلغ في 13 يوما فقط، وهو الأمر الذي أدهش أطباءها، حيث كانوا يتوقعون أن تفقد نحو 150 كلغ في عام ونصف العام، مردفا أن الأجهزة الحيوية لإيمان تعمل بشكل طبيعي وأفضل من أي وقت مضى، على الرغم من أنها لا تزال طريحة الفراش وتعاني من شلل في الجانب الأيمن.

إزلة 75 من معدة أسمن فتاة في العالم

وأوضح الطبيب أنه بعد خسارة إيمان 100 كلغ بالنظام الغذائي السائل والعلاج الطبيعي، تمكن الأطباء من إجراء جراحة تكميم المعدة لها، وساهمت هذه الجراحة في فقدانها نحو 100 كلغ أخرى بعد إزالة 75% من حجم المعدة.

إيمان عبد العاطي ستعود إلى مصر

وقال الطبيب المعالج إنه من المقرر أن تعود إيمان إلى مصر وتكون تحت الملاحظة لفترة، وتكون بعدها مؤهلة لإجراءات أخرى تسافر من أجلها للهند، مضيفا أن إيمان تخضع لنظام غذائي مكون من السوائل الغنية بالبروتين بإشراف من 14 متخصصا.

بالصور نقل أسمن بنت في العالم من الإسكندرية إلى مومباي

تعرفوا على معاناة أسمن امرأة سعودية!

أسمن رجل في العالم يتلقى عرضا للزواج