بلدة أمريكية مساحتها 100 فدان للبيع

بعد أن عرضت في عام 2015 ولم تجد مشترياً ، أعيد عرض بلدة تيلر الأمريكية الواقع في ولاية أوريغون للبيع بسعر المطلوب حوالي 3.5 مليون دولار فقط، ومع مبلغ إضافي بسيط يمكنك الحصول أيضا على مبنى المدرسة القديم في البلدة.

مساحة بلدة تيلر نحو 100 فدان

ونقلت تقارير صحافية عن جاريت زولر، مالك شركة لاند أند وايلدلايف العقارية التي تبيع البلدة التي تبلغ مساحتها 100 فدان، إن البلدة التي تكاد تكون غير مأهولة، تبعد مسافة 362 كيلومترا جنوبي بورتلاند، كانت قد طرحت للبيع خلال عام 2015، لكن ذلك لم يكن يشمل المبنى الذي كان يضم المدرسة.

عرض شراء بلدة تيلر بـ 3.85 مليون دولار

العرض الراهن المخفض يشمل 6 منازل وشقة وعددا من المتاجر ومبنى كان ذات يوم يضم محطة بنزين ومتجرا، وبإضافة مبنى المدرسة القديمة يكون السعر الإجمالي 3.855 مليون دولار.

رحيل سكان بلدة تيلر مع توقف مصنع الخشب

وأفاد زولر وفقا لوكالة رويترز أن نحو 250 شخصا يقيمون في المنطقة المحيطة بالبلدة، لكن إلى جانب الأسرة المالكة التي تطرح البلدة للبيع حاليا لم يتبق سوى ساكنين في البلدة نفسها هما مدرس سابق وقس البلدة، ولم تطرح أراضيهما الخاصة للبيع.

وقال زولر إن إخلاء البلدة حدث مع تراجع صناعة الخشب في المنطقة وإغلاق المصنع واضطر العديد من العاملين بالقطاع للرحيل، وتقدمت الأسرة التي تملك بلدة تيلر بشراء الأراضي قطعة قطعة مع رحيل السكان.

15 صورة رائعة ستجعل من هذه البلدة المكسيكية مقصد رحلتك المقبلة!

بلدة أشباح أميركية للبيع

تعرفي على "دافوس" .. بلدة منتدى الإقتصاد العالمي