فيديو: خادمة تستأجر شاحنة لنقل ما سرقته من منزل إماراتي

نشر مواطن إماراتي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو يروي فيه قصة عن الخادمة التي جاءت للعمل في المنزل منذ عام، ولم يكن في يدها إلا شنطة صغيرة سوداء على حد قوله، ثم طلبت العودة إلى بلادها، لكنها استدعت سيارة لتشحن فيها أغراضها ومتعلقاتها.

الخادمة سرقت مشغولات وأواني وذهب وسجاجيد وطعاماً

ووفقًا للمقطع الذي لاقى تفاعل الكثيرين على انستقرام، فإن المواطن الإماراتي كان لديه الفضول والشغف في أن يكتشف ما بداخل هذه الشاحنة الكبيرة التي أحضرتها الخادمة لتحمل فيها أغراضها، وبعد تفتيش الشاحنة، أكتشف أن الخادمة سرقت العديد من الأشياء الهامة بالمنزل، من مشغولات وأواني وذهب وسجاجيد وطعام وتمر وعصائر، إضافة إلى العديد من الأغراض الأخرى التي أذهلت الشاب.

وناشد المواطن الإماراتي في ختام الفيديو كل من لديه خادمة تعمل في المنزل، بأن يُلاحظها جيدًا، وذلك خوفًا من تكرار هذه الأمور.

رواد انستقرام ينقسمون حول فيديو الخادمة التي سرقت المواطن الإماراتي

المتفاعلون مع المقطع انقسموا إلى فريقين ، الفريق الأول رأى أن الأمر مبالغ فيه للغاية، إذ أن الخدم إن سرقوا فيبحثون عما خف وزنه وغلا ثمنه ولا يسرقون كل هذه الأشياء، إذ أن تطلب الخادمة شاحنة لتنقل أغراضها المسروقة من المنزل أمر لا يصدقه عقل، أما الفريق الآخر وإن كان قد شكك في مصداقية الفيديو لكنهم توجهوا باللوم لصاحب المقطع، قائلين إجمالا "أين كنتم حين سرقت كل هذه الأشياء"؟

 

A post shared by مجلة 99 (@mgzn99) on

خادمة تضرب رأسي طفلتين في الجدار بوحشية.. و تعتدي على الأم!

خادمة تحرق طفلة سعودية بزيت القلي بسبب والدتها .. على من يقع اللوم يا ترى؟ 

تشييع جثمان الرضيعة المواطنة "سلامة" بعد موتها على يد خادمة اندونسية