استبعاد قائدة طائرة أمريكية تحدثت للركاب عن مشاكلها الزوجية

تأخر إقلاع طائرة أمريكية من مدينة أوستن بولاية تكساس، بعد تصرف ربانة الطائرة بطريقة أدّت لاعتقاد الركاب أنها مختلة عقلياً، وفقاً للمتحدث باسم شركة الطيران يونايتد أيرلاينز.

قائدة الطائرة تحدثت عن مشاكلها الزوجية و طلاقها

قائدة الطائرة صعدت أولا إلى الطائرة بملابس عادية وبدأت بالحديث على جهاز الإتصال الداخلي، عن طلاقها ومشاكلها الزوجية، وعن الانتخابات الأمريكية، وفقا لموقع سي إن إن، وفي تصريح لتلفزيون "كيه.بي.آي.إكس" قالت إحدى الراكبات : "لدى هبوط الطائرة في سان فرانسيسكو حضرت قائدة الطائرة بزي مدني، وطلبت منا المشاركة في تصويت لترى إن كان عليها تغيير ملابسها إلى الزي الرسمي أم تقود الطائرة كما هي، وذكرت أنها لم تصوت لأي من دونالت ترامب أو هيلاري كلينتون لأنهما كاذبان".

قائدة الطائرة لم تبدُ بحالة عقلية سليمة

كما كتب أحد الركاب مغردا على تويتر: " أنا أرتعد الآن.. غادرت الرحلة 455 التابعة لشركة يونايتد إيرلانيز، فقد تبين أن قائدة الطائرة ليست في حالة عقلية سليمة، لقد قالت إنها بصدد الطلاق من زوجها وعلقت على زوجين من عرقين مختلفين في مقاعد الدرجة الأولى قائلة تحيا الوحدة".

شركة يونايتد أيرلاينز تعتذر لركابها

شركة يونايتد أيرلاينز أصدرت بيانا اعتذرت فيه للركاب، وذلك بعد أن تأخرت الرحلة مدة 90 دقيقة لحين استبدلت قائد الطائرة بطيار آخر، وذكرت في البيان: "نلزم موظفينا بأعلى المعايير، لقد قمنا بتغيير قائد الطائرة للقيام بالرحلة التي غادرت إلى أوستن، نعتذر عن الإزعاج".

فيديو أسترالية توثق آخر لحظات حياتها من طائرة منكوبة

بلاغ بقنبلة يهبط بطائرة ألمانية في مطار الكويت

فيديو خلاف يهبط بطائرة لبنانية اضطراريا في اسطنبول