طفلان يفاجئان مذيعة العربية بإهدائها "ضب" و "عنزة"!

تظل مواقف الأطفال العفوية و البسيطة من أجمل و أطرف المواقف، فهي مليئة بأحاسيس البراءة الجميلة التي ترتبط بمرحلة الطفولة، و ما بها من عفوية و تصرفات تلقائية مفعمة بالحيوية و مثيرة للبهجة، احدى هذه المواقف العفوية ظهرت في تصرف طريف من قبل طفلين سعوديين فاجآ مذيعة قناة العربية بإهدائها " ضب " و " عنزة " على الهواء مباشرة!

مفاجأة الطفلان السعوديان لمذيعة قناة العربية

فأجأ الطفلان السعوديان و هما عبدالرحمن و سلمان، و اللذان يعتبرا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مذيعة برنامج " صباح العربية " مهيرة عبدالعزيز بإهدائها " ضب " و " عنزة " على الهواء كهديتين لابنتها.

جاء ذلك أثناء لقاء البرنامج مع الطفلين المعروفين بـ " السحلي "، حيث أخرج الطفل عبدالرحمن " ضب " من جيبه و رفعه أمام الكاميرا، مشيرا إلى أنه يهديه لابنة مهيرة عبدالعزيز، و لم تنته مفاجأة هدية " الضب " ليسحب أخوه سلمان عنزة و يقول إنها هدية أخرى لها أيضا.

و نال مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استحسان رواد مواقع التواصل، اللذين أشادوا بخفة دم الطفلين و تصرفهما العفوي البريء و المضحك.

الطفلان من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

يُذكر بأن الطفلين السعوديين عبدالرحمن و سلمان قد سطعا نجمهما مؤخرا، و اشتهرا بموهبتهما المتميزة في مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم تمثيليات كوميدية بسيطة و جذابة من البيئة البدوية، بإخراج و تصوير شقيقهما الأكبر.

فيديو موقف محرج لمذيعة العربية على الهواء مباشرة 

فيديو مذيعة تستر نفسها ببدلة زميلها اثناء نشرة الطقس

بالفيديو مذيعة أخبار تسرّح شعرها على الهواء مباشر