القبض على قاتل السعودي النهدي في أمريكا

القبض على قاتل السعودي حسين النهدي في أمريكا ، و أعلنت الشرطة الأميركية أنها ألقت القبض على قاتل المبتعث الذي قتل في أحد شوارع مدينة مينوموني في 30 أكتوبر 2016 بولاية ويسكونسن الأميركية.

القبض على قاتل السعودي النهدي

أكد المدعي العام في مقاطعة دن في ويسكونسن إن تهمة القتل وجهت رسميا للأميركي كولين أوسبرن (27 عاما وأشار إلى أن الجهات الأمنية تمكنت من التعرف عليه وإيقافه في ولاية مينيسوتا، مطالبا بتسليمه وإخضاعه للتحقيقات وتقديمه للمحاكمة.

تفاصيل مقتل حسين النهدي

حسين سعيد عبدالله النهدي ذو 24 ربيعا و الذي كان يعمل بوظيفة إداري بجامعة نجران بالمملكة العربية السعودية وابتعث لاستكمال دراسته في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأميركية منذ عام 2015 ويدرس في جامعة UW-Stout تخصص إدارة الأعمال ، ولقي مصرعه إثر هجوم تعرض له من شخص مجهول الهوية في 30 أكتوبر الماضي.

وقال موقع فوكس نيوز الأمريكي إن الشرطة حين وصولها لمكان الحادث وجدت الطالب فاقد الوعي، وقد نزف من فمه وأنفه ونقل على الفور إلى المستشفى لكنه توفي هناك.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ #مقتل_مبتعث_سعودي_في_أمريكا عبروا فيه عن  استنكارهم للحادث وغضبهم الشديد من مقتل حسين بالولايات المتحدة الأميركية، وطالبوا عبر الهاشتاغ الشرطة الأميركية بالكشف عن ملابسات مقتل النهدي وسرعة القبض على الجناة.

إقرأ أيضا

مقتل مبتعث سعودي في أمريكا يثير المجتمع السعودي

قاتلة المبتعث السعودي ريان  تعترف بدوافع جريمته