طلاق عروسين سعوديين بسبب " الآي كلاود " !

عندما قدمت شركة Apple " آبل " خدمة التخزين السحابي  iCloud " الآي كلاود " ليخزن المستخدمون بياناتهم فيها، لاسترجاعها و استعادتها وقت الحاجة، لم تتوقع أن تكون هذه الخدمة في يوم من الأيام سببا لطلاق عروسين !

و لكن هذا ماحدث بالفعل عندما تسببت خدمة " الآي كلاود " بطلاق عروسين سعوديين لم يمضِ على زواجهما ستة أشهر فقط !

تفاصيل طلاق العروسين  

بدأت قصة طلاق العروسين عندما تلقت العروس من زوجها هدية عبارة عن جوال جديد، و بالفعل نقلت شريحتها إلى الجوال الجديد لاستخدامه، بينما تصادف أن توقف جوال زوجها عن العمل، فكان من الطبيعي أن تطلب الزوجة من زوجها وضع شريحته بجوالها القديم و استخدامه.

و ما إن وضع الزوج شريحته بالجوال انهالت جميع الرسائل المحفوظة عن طريق " الآي كلاود " خلال دقائق، حيث كانت الزوجة مسبقا تقوم بربط الجوال بحساب الآي كلاود الخاص بها، ما جعل جميع الرسائل القديمة تتخزن و تظهر بمجرد تغيير الشريحة في الجوال.

و كانت المفاجأة الكبرى بالنسبة للزوج !

فقد تفاجأ الزوج بأن تضمنت الرسائل القديمة المحفوظة من قبل الزوجة أنواعاً من السباب و القذف فيه و في والدته و أسرته، بسبب أنه كان يمنعها من زيارة صديقاتها، و للأسف كانت ردة فعل الزوج قاسية، وفقا لما أوضحته احدى الصحف المحلية، حيث طلب الزوج من زوجته جمع مقتنياتها لظرف حدث له، و ما إن أوصلها إلى منزل والدها حتى رمى عليها يمين الطلاق!